السفر الي قارمش

قارمش

تعتبر قارمش بلدة جبلية تقع في الجهة الجنوبية من ألمانيا، وتقع على الحدود النمساوية على مقربة من أعلى جبال ألمانيا على ارتفاع ألفين وتسعمئة وإحدى وستين متراً، ومنها مناطق التزلج الموجودة في قمم ألمانيا، ويشبه مناخ قارمش مناخ المحيطات إلى حد كبير، فيكون بارداً جداً في فصل الشتاء؛ نتيجة ابتعادها عن مناخ القارات؛ لذلك يكون رطباً وثلجياً، وتكون نسبة الأمطار مرتفعة طيلة أيام السنة.

إضافةً إلى دورات الألعاب الأولومبية الشتوية ابتداءً من العام 1936م وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا، كما أنّها تتضمن العديد من المطارات، إضافةً إلى العديد من الأماكن والمناطق التي جعلت منها منطقة سياحية بارزة، وتضم ما يلي.

الأماكن السياحية في قارمش

  • بارتنكيرشن التاريخية: وهي المنطقة الشرقية من قارمش، وتقع بين نهر بارتناش وسلسلة الجبال السرية، وتتضمن مجموعة من الإطلالات الخلابة التي تطل عن جبال الألب مع كتلة صخرية بانوامية، وتحديداً للجهة الجنوبية.
  • قرية بلدية Grainau: وتقع في الجهة الجنوبية الغربية من قارمش، وتتضمن إطلالة على سلسلة جبال الألب الغربية منها، إضافةً إلى احتوائها على الكنيسة القديمة.
  • المتحف الإقليمي: أنشئ في العام 1895م ويرجع إلى القرن السابع عشر الميلادي، ويحتوي على مجموعة من الآثار المحلية والدينية، إضافةً إلى مجموعة من الأقنعة والفنون الشعبية.
  • Partnachklamm: هو عبارة عن خان عميق يتجاوز الثمانين متراً، ويصل طوله إلى حوالي سبعمئة متراً، ويمكن الوصول إليه من خلال حافلات.
  • مهرجان ريتشارد شتراوس: سمّي بهذا الاسم نسبةً إلى ريتشارد شتراوس في الحادي عشر من يونيو من العام 1864م، ويقام المهرجان في الأول من شهر يونيو من كل عام، ويضم مجموعة من حفلات الأوركسترا، إضافةً إلى الحفلات الصوتية.
  • قمة تسوغشبيتسه: وهي أعلى قمة موجودة في ألمانيا يذهب إليها المتزلجون لممارسة هذه الرياضة، والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، وترتفع نحو حوالي ألفين متراً فوق مستوى البحر، وتتألف من ثلاثة أنهار جليدية يقام عليها منتزه للتزلج، تمارس فيه هذه الهواية لمدة ستة شهور، ويمكن الذهاب إليها من بواسطة القطار.
  • معالم أخرى: مثل بحيرة ابيسي، والمرج الأوليمبي، إضافةً إلى جبل زبتيك ومطعم تاج محل الذي يقدم مأكولات هندية، والجدير بذكره أنّ أول الأماكن التي يتبادر للذهن الذهاب إليها وزيارتها هي الأماكن التي تمارس فيها الرياضات الشتوية والتزلج، وتتألف من مجموعة من التلفريكات التي يمكن للراكب فيها التمكن من رؤية الطبيعة الجميلة والخلابة، ويقوم السياح بأخذ فندق، وأبرزها فندي ريندي بارتينك ريتشنر هوف، وهو خمس نجوم، ويعتبر من أجمل الفنادق العالمية بخمسة نجوم.
الوسوم
إغلاق
إغلاق