الزوج غير اللبق وكيف تتعامل الزوجه معه 2019

لا يجامل أحدا ولا يمدح أحداً… منفعل دائما ينسى شكر من يخدمه أو يساعده، تلك أبرز صفات الشخص غير اللبق اجتماعياً.

إن أكثر ما يسببه الرجل غير اللبق أو كما يطلق عليه بالعامية الهمجي هو الاحراج لكل من يتعامل معه وخاصة المقربين كزوجته أو أمه وأخوته.

فتراه غير مقدر للجهود أو لايعرف عبارات الشكر والمجاملة وكذلك سوء تصرفه وغرابة ردات فعله في معظم الأمور.

وأن الزوج المتصف بعدم اللباقة تعاني زوجته كثيرا من جراء تصرفاته معها التي تبنى على العشوائية وعدم التقدير وسوء اختيار المفردات اثناء التعامل بكل شيء. وخاصة أن جميع نساء الأرض تحلم بالزوج اللبق والرومانسي لطيف المعشر واللسان، لذلك يعتبر هذا النوع من الرجال مصدر قلق لزوجته بشكل كبير في اللقاءات والتجمعات مع الأهل أو الاصدقاء أو حتى في الاماكن العامة ومع الغرباء.

المطمئن في الامر أن أصحاب هذه الشخصيات عفويين وتلقائيين وغالبا مايكونون طيبي القلب وهذا ما يجعل الكثير من المقربين لهم يتحملون ويعتادون “همجيتهم” وعدم لباقتهم. كما أن التعامل مع مثل هؤلاء الاشخاص سهل للغاية بسبب انهم لا يضمرون الشر ولا يفكرون بسوء النية أبدا.

لذلك لابد من تحملهم اولا ومن ثم تنبيههم بشكل لطيف ولفت نظرهم بهدوء الى تصرفاتهم ومفرداتهم غير اللائقة ولا ننكر أن تغيرهم للأفضل قد يأخذ وقتا وجهدا طويلا مرورا بالكثير من المواقف المحرجة ويعتمد ذلك ايضا على عمر الشخص ومحيطه الاجتماعي. إلا أنهم بالنهاية سوف يتعودون على اللباقة وحسن التعامل والتحكم في ردات الفعل تجاه الجميع.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق