الرياضة لتخفيف الوزن

ليس هناك التفاف حول حقيقة أنّه من أجل إنقاص الوزن بأمان وبصورة دائمة، تحتاج إلى تناول طعام صحي والحصول على الكثير من التمارين الرياضية.

ممارسة الرياضة تحرق السعرات الحرارية ويبني العضلات، وهو أمر ضروري لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك بحيث يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن أكثر.

لذلك انفض الغبار عن ملابس التمارين واختر واحداً من أفضل التمارين لفقدان الوزن لتبدأ اليوم على المسار الخاص بك وصولا إلى أقل حجماً والأكثر صحة.

1. المشي:المشي هو ممارسة مثالية لفقدان الوزن: الأمر لا يتطلب أي معدات، أو غيرها، فقط زوج من الأحذية للمشي.

لأولئك الذين يعانون مشاكل صحية معينة، بما في ذلك السمنة وأمراض القلب، المشي هو الطريقة الفعالة التي يمكن أن تؤدي إلى تحسين الصحة العامة، فضلا عن عقلية أفضل.

اعتماداً على كم كنت تزن، والمشي بخطى أربعة أميال في الساعة سوف تحرق ما بين 5 و 8 سعرات حرارية في كل دقيقة، أو ما بين 225 و 360 سعرة حرارية لل45 دقائق سيراً على الأقدام.

على هذه الوتيرة، المشي لمدة 45 دقيقة في معظم أيام الأسبوع يومياً، يمكنك أن تفقد ما يصل إلى رطل في الأسبوع دون تغيير أي عادات أخرى.

2. السباحة:السباحة النشطة يمكن أن تحرق ما بين 400-700 سعرة حرارية في الساعة. السباحة هي ممارسة فعالة للغاية لفقدان الوزن.

إنها واحدة من التدريبات. انها مثالية خاصة بالنسبة للنساء في الثلث الأخير من الحمل والأفراد الذين يعانون مع التهاب المفاصل، والسمنة، والتهابات العضلات والعظام.

كما أنّها مفيدة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الربو الناجم عن ممارسة الرياضة، لأن الحار والهواء الرطب حول الماء يساعد على إبقاء الأجواء نقية.

العديد من الرياضيين استخداموا المسبح كأداة عبر التدريب، وكذلك في حين تأهيل الاصابة. عندما تكون الرقبة في الماء، جسمك لا يتحمل سوى عشرة في المئة من وزنه، والماء يوفر 12 أضعاف مقاومة الهواء، مما يجعلها مثالية لتعزيز العضلات.

السباحة تشارك كل مجموعات العضلات الرئيسية، من عضلات الظهر إلى ذراعيك والساقين والوركين. انها تكمل بشكل فعال عمليات أخرى، مثل الركض والمشي، أو أنه يمكن أن يكون النموذج الوحيد من اللياقة البدنية.

لا أعرف كيف اسبح؟ لا مشكلة. إذا كنت تستطيع دفع نفسك عن طريق المياه من نهاية إلى أخرى، يمكنك السباحة جيدا بما فيه الكفاية لانقاص وزنه فعل ذلك.

3. ركوب الدراجات:ركوب الدراجات يمكن أن يحرق أي مكان من 372 إلى أكثر من 1100 سعرة حرارية في الساعة، وهذا يتوقف على وزنك، وسرعتك والتضاريس التي تركب الدراجات عبرها.

ركوب الدراجات في الهواء الطلق هو الأفضل، لأن التضاريس المتنوعة تمكنك من الحصول على تجربة جيدة، ويشمل ذلك تقوية الجزء السفلي من الجسم الخاص بك، والحصول على تجربة أفضل بالنسبة للقلب والأوعية الدموية.

ركوب الدراجات إلى العمل يمكن أن يحفز الاندورفين ويزيد التمثيل الغذائي الخاص بك لهذا اليوم، كما أنه سيوفر لك المال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي الزائر وقف اضافة حجب الاعلانات واتصفح الموقع