الرقص الشرقي علاج لكآبة الفتيات 2019,اهمية الرقص الشرقي واثره الايجابي على كابة الفتي

الرقص والتمارين: لا تقتصر فوائد الرقص الشرقي بالنسبة للمرأة على مساعدتها في تنحيف الخصر فقط، فالرقص هو الحلّ للمرأة العربية لتفادي العديد من المشاكل الصحّية والاكتئاب.

جربي الرياضة أيضاً، حاولي الركض ثلاث مرات في الأسبوع، فقد أظهرت الدراسات مؤخراً بأنّ التمارين الرياضية مفيدة جداً في محاربة أعراض الكآبة.

التعرض للشمس، لا تخاصمي الشمس، فهي قادرة على منحكِ الدفء اللازم للتخلص من اكتئاب الشتاء، وإذا أمكنكِ القيام بنزهة على القدمين بعد تناول وجبة الغداء فقومي بذلك، ولا تجعلي من ساعات العمل الفرصة الوحيدة التي يمكنكِ فيها الخروج من البيت. أيضاً اسمحي لأكبر كمية من الضوء بالدخول إلى المنزل، افتحى ستائر منزلكِ بالكامل.

التقي بالأصدقاء، تجنبي قضاء أوقات طويلة بمفردك، وحاولي تنظيم مواعيدكِ لعقد لقاءات مع الأصدقاء والخروج إلى المنتديات والمراكز المخصصة للترفيه أو المطاعم، وخاصة لتناول وجبة العشاء.

ارتدي ملابس ملونة: الألوان، تساعد الألوان على زيادة شعور الإنسان بالسعادة والثقة بالنفس، منها: الأزرق والأخضر والبرتقالي، حاولي التركيز على ارتداء ملابس بألوان الأزرق والبنفسجي والبرتقالي، فقد أكدت الدراسات أنها تمنح النساء شعوراً بالسعادة. وإذا كنت تبحثين عن الثقة بالنفس فعليكِ بالأحمر والأزرق.

الرقص الشرقي علاج لكآبة الفتيات,اهمية الرقص 3dlat.com_1395935004

إقراء أيضا  أحمر بالخط العريض ...فتاتي الغالية إقرأي الموضوع حتى النهاية 2019
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق