الخرطوم ترحب بالاستثمارات السعودية والتعاون الاقتصادي

السودان اليوم :

استقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية السودانية أسامة فيصل بمكتبه في مقر وزارة الخارجية بالخرطوم أمس، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السودانية، برئاسة عضو مجلس الشورى عساف بن سالم أبو ثنين، وذلك ضمن الزيارة الرسمية الحالية لجمهورية السودان الشقيقة.
واستهل وزير الدولة للشؤون الخارجية الاستقبال بالترحيب بالوفد، مشيداً بتطور العلاقات التاريخية بين البلدين، وهو ما عكسته النتائج الإيجابية للاجتماعات المشتركة على مستوى كبار المسؤولين في البلدين, معربا عن تطلع الجميع لقطف ثمار التعاون المشترك في جميع المجالات.
ورحب معاليه بالاستثمارات السعودية، متمنياً زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين.
من جانبه, وجه رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السودانية الشكر على حفاوة الاستقبال، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وتطلعه لتطويرها في المجالات كافة.
وتناول الاستقبال سبل تعزيز العلاقات الثنائية على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية، والدور الكبير الذي يلعبه البلدان الشقيقان في محورهما الإقليمي الهادف إلى تشجيع الأمن والسلم الدوليين.
حضر الاستقبال، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، ونائب السفير رئيس قسم الشؤون السياسية والبرلمان بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم المستشار أحمد محمد عقيل، ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية السودانية السعودية، الخير النور المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق