الحب الحقيقي

الحب الحقيقي هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم فرحه.. تتراقص معهم ألما كي تمنحهم سعادة, أنتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحتهم … ثم لا تنتظر المقابل.

الحب الحقيقي هو أن تتحول الى عكاز كي ترحم عجزهم .. وتتحول الى مرآة كي تقوم عيوبهم .. وتتحول الى مطر كي تبلل جفافهم .. ثم لا تنتظر مقابلا ..

الحب الحقيقي أن تزرع في طريق أحبابك وردة حمراء .. وتزرع في خيالاتهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل ..

الحب الحقيقي .. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظة غرق .. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات خوف .. وتمنحهم ثوبك في لحظات عري كي تسترهم .. تم لا تنتظر المقابل ..

الحب الحقيقي أن تخترع لهم هواء عند اختناقهم .. وتنزف لهم دموعك عند عطشهم .. وتقتطع لهم من لحمجسدك عند جوعهم, ثم لا تنتظر المقابل ..

الحب الحقيقي أن تشعل أناملك كي تضيء لهم الطريق .. وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء .. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام .. ثم لا تنتظر المقابل.

الحب الحقيقي .. هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر .. وتساعدهم على الفرح عند الحزن .. وتسعدهم على الأمل عند اليأس .. ثم لا تنتظر المقابل…

الحب الحقيقي .. هو أن ترد عنهم كلمات سوء في غيابهم .. وتحرص على بقائهم صفحة نقية في أعين الآخرين .. وتحفظهم مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل.

الحب الحقيقي .. هو أن تمتص حزنهم وتمتليء به, أن تحس بهمومهم وتتضخم بها .. وتحمل عنهم ما لا يقدرون على حمله من متاعب الحياة ..ثم لا تنتظر المقابل…

الحب الحقيقي .. هو أن تدعوهم إلى الحياة حين يفقدون طعم الحياة .. وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم .. وتقدم لهم دعوة الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم .. ثم لا تنتظر المقابل …

الحب الحقيقي : هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم .. وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك, أن لا تصطاد قلوبهم في المياه العكرة .. ثم لا تنتظر المقابل …

الوسوم
إغلاق
إغلاق