التسجيل في برنامج المنح الدراسية لعام , رابط التسجيل في برنامج المنح الدراسية لعام , رابط التسجيل في المنح

أعلنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي، فتح باب القبول لبرنامج المنح الدراسية داخل المملكة للطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة.. أوضح ذلك الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير. وأضاف أن البرنامج الذي تتبناه الندوة يشتمل على منح للحصول على شهادة البكالوريوس والدبلومات، وذلك بالتعاون مع عدد من الكليات والمعاهد والأكاديميات، مثل جامعة الملك سعود وكليات سليمان الراجحي وكلية المعرفة ومعهد الخليج نيو هورايزون، مؤكداً أن بإمكان الطلاب الراغبين في التسجيل للعام الدراسي القادم الدخول على موقع الندوة أو موقع رابطة طلاب الندوة العالمية والاطلاع على شروط الانضمام للبرنامج وكيفية التسجيل للحصول على منحة دراسية مجانية أو مخفضة.

وأشار الدكتور بابعير إلى أن مجالات برنامج المنح الذي تقدمه الندوة تتنوع بشكل كبير حيث شملت تخصّصات حيوية من أبرزها الطب والصيدلة والرعاية التنفسية والحاسب الآلي والسجلات الطبية وغيرها من التخصّصات المطلوبة في سوق العمل.

الجدير بالذكر أن الندوة العالمية لديها شراكات مع عدد من المؤسسات التعليمية ووقعت عديداً من مذكرات التفاهم مع جامعات وكليات ومعاهد وأكاديميات؛ لتقديم منح دراسية للطلاب والطالبات الراغبين في إتمام دراستهم. هذا وبلغ عدد المستفيدين من برنامج منح البكالوريوس والدبلوم خلال العامين الماضيين فقط أكثر من 150 طالباً وطالبة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق