الأماكن السياحية الموجودة في فلوريدا

فلوريدا

تقع فلوريدا في المنطقة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة، وتحيط بها من الجهات الأربعة العديد من المناطق، فمن الغرب خليج المكسيك، ومن الشمال جورجيا، ومن الشرق المحيط الأطلسي، ومضيق فلوريدا من الجنوب، وتتميّز فوريدا بوجود العديد من المناطق السياحية، التي يأتي الزائرون إليها من جميع أنحاء العالم، ويطلق على هذه الولاية ولاية الشمس المشرقة.

أماكن سياحية في فلوريدا

حتى يستطيع السائح الحصول على المتعة والراحة عند السفر إلى فلوريدا، يجب عليه زيارة العديد من الأماكن السياحية الموجودة فيها وهي:

  • عالم والت دزني: أكثر ما يميز فلوريدا وجود أكثر مكان شهرة في العالم وهو خاصّ بالأطفال والعائلات وهو والت دزني، ويوجد هذا المكان في أولاندو، ويزور هذا المكان نسبة كبيرة من السائحين من جميع أنحاء العالم، وفيه العديد من المنتزهات الخلابة والمناظر التي تسحر العيون.
  • ستوديوز يونيفرسال: هو عبارة عن منتزه كبير جداً، وفي هذا المنتزه أستوديو خاصاً بعمليات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، ويهتم بعروض ركوب الخيل، والعديد من التجارب التي تقوم على إنتاج الأفلام والبرامج المختلفة والمشهورة، ويتميز بقدرة ركوب الخيل المتوفرة لجميع الفئات والأعمار، ويحتوي على العديد من المطاعم والفنادق الضخمة والتي تتميز بخدمات عالية، ويعمل على تقديم العديد من العروض والموسيقى الحية.
  • حديقة ايفرجليدرز: تعتبر هذه الحديقة من الحدائق الأكبر في فلوريدا، والمساحة المقامة على هذه الحديقة تقدر بحوالي 1.5 مليون دونم، وتضم هذه الحديقة مجموعة متنوعة من الحيوانات كالغزلان والسلاحف والفهود وغيرها من الحيوانات، وتعدّ هذه الحديقة حديقة وطنية أي تابعة للحكومة.
  • شاطئ ميامي: يعد هذا الشاطئ من أهم الأماكن السياحية الموجدة في فلوريدا والتي يقبل عليها العديد من الزائرين من جميع أنحاء العالم، ويقع هذا الشاطئ على الجزيرة المرتبطة بالبر الرئيسي الواقع على الطريق المؤدية إلى جسور شاطئ ميامي، ويحتوي هذا الشاطئ على العديد من المباني والفنادق والمطاعم مع جلسات مميزة وإطلالات رائعة.
  • جزيرة إيميليا: تقع هذه الجزيرة في المنطقة الجنوبية لولاية فلوريدا، وتعتبر من أجمل وأفضل الجزر الموجودة فيها، وهي تحتوي على العديد من المباني التي تعود للماضي ولها تاريخ عريق، وطبيعة مناخها جعل منها مكاناً سياحياً يقصده العديد من السائحين.
  • ايفرجليدز: وهذا المكان عبارة عن نهر يضم الكثير من الحيوانات الغريبة وغير المألوفة، كالدولفين والنسور والتماسيح وغيرها من الحيوانات، وهو من أكثر الأماكن التي تتمّ زيارتها ممن يفضّلون الصيد والحيوانات، ويتميّز بوجود الكثير من الأشجار التي لها رونق خاص وجميل.
  • ساوث بيش: تكثر فيها الألعاب المتنوّعة والرياضة على اختلاف أنواعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى