اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي

اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي

1 – نقشة كثيفة على كف اليد


إليك هذه النقشة المغربية الكثيفة التي تغطي كامل كف اليد والمعصم كما تطال الأصابع. تتميز هذه النقشة بلونها الداكن وبالرسومات الجذّابة التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. لذلك ننصحك باعتمادها في يومك الكبير لتكوني عروساً مميزة.

2 – نقشة الأزهار على اليد


تأخذ نقشات الحناء مكان الأكسسوارات لذلك ننصحك باعتماد هذه النقوش المغربية على شكل أزهار التي تزيّن منطقة صغيرة من اليد وتطال الأصابع أيضاً.تجمع هذه النقوش بين اللونين البني الغامق والفاتح وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم فرحك.

3 – احلى نقش حناء مغربي


لا تقتصر نقوش الحناء فقط على اليد بل يمكنك اعتماد أجمل النقوش على القدمين أيضاً للحصول على إطلالة فريدة من نوعها. فننصحك باختيار هذا النقش المغربي الناعم الذي يصل حتى أصابع القدمين ما يضفي رونقاً مميزأ على إطلالتك في أهم يوم في حياتك.

4 – النقش الكثيف على اليدين


تشتهر النساء المغربيات بالنقشات الساحرة والكثيفة التي تمتد على كامل اليد في أكثر الأوقات لذلك زيّني يديك في يومك الكبير بهذا النقش المغربي الكثيف الذي يصل إلى أصابعك ومعصمك. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا النقش بلونه الداكن والملفت ما يمنحك إطلالة جذّابة.

5 – النقش المغربي الناعم


إن كنت تحبين الرسومات الناعمة التي لا تغطي كامل اليد، ننصحك باعتماد هذه النقشة المغربية باللون البني الفاتح على اليد التي تتميز برسمة الأزهار. تضفي هذه النقشة لمسة أنثوية على إطلالتك في يوم فرحك وتحافظ على بياض يديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى