اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي

اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي

1 – نقشة كثيفة على كف اليد

1-47-300x200 اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي
إليك هذه النقشة المغربية الكثيفة التي تغطي كامل كف اليد والمعصم كما تطال الأصابع. تتميز هذه النقشة بلونها الداكن وبالرسومات الجذّابة التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. لذلك ننصحك باعتمادها في يومك الكبير لتكوني عروساً مميزة.

2 – نقشة الأزهار على اليد

5-40-300x300 اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي
تأخذ نقشات الحناء مكان الأكسسوارات لذلك ننصحك باعتماد هذه النقوش المغربية على شكل أزهار التي تزيّن منطقة صغيرة من اليد وتطال الأصابع أيضاً.تجمع هذه النقوش بين اللونين البني الغامق والفاتح وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم فرحك.

3 – احلى نقش حناء مغربي

2-49-300x225 اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي
لا تقتصر نقوش الحناء فقط على اليد بل يمكنك اعتماد أجمل النقوش على القدمين أيضاً للحصول على إطلالة فريدة من نوعها. فننصحك باختيار هذا النقش المغربي الناعم الذي يصل حتى أصابع القدمين ما يضفي رونقاً مميزأ على إطلالتك في أهم يوم في حياتك.

4 – النقش الكثيف على اليدين

4-46-300x225 اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي
تشتهر النساء المغربيات بالنقشات الساحرة والكثيفة التي تمتد على كامل اليد في أكثر الأوقات لذلك زيّني يديك في يومك الكبير بهذا النقش المغربي الكثيف الذي يصل إلى أصابعك ومعصمك. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا النقش بلونه الداكن والملفت ما يمنحك إطلالة جذّابة.

5 – النقش المغربي الناعم

2-49-300x225 اكتشفي أجمل نقش حناء مغربي
إن كنت تحبين الرسومات الناعمة التي لا تغطي كامل اليد، ننصحك باعتماد هذه النقشة المغربية باللون البني الفاتح على اليد التي تتميز برسمة الأزهار. تضفي هذه النقشة لمسة أنثوية على إطلالتك في يوم فرحك وتحافظ على بياض يديك.

إقراء أيضا  أجمل رسوم نقش حناء سعودي
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق