افضل برامج اليوتيوب للأطفال

أصبح هوس الكمبيوتر والهواتف الذكية للكبار والصغار، لذلك ينشغل الصغار بمشاهدة ببرامج الكرتون والأغاني الخاصة بالأطفال والشخصيات الكرتونية وغيرها على موقع اليوتيوب، فأصبح موقع اليوتيوب يقدم مجموعة كبيرة من القنوات والبرامج التي تحتوي على أكبر قدر من الفيديوهات التي يمكن أن يشاهدها الأطفال لما تحتويه على قدر عالي من المتعة، ويمكن للآباء والأمهات اختيار الفيديوهات المفيدة والتي تقدمها قنوات بعينها للأطفال سواء بغرض التعليم والمرح أو الترفيه والتي يمكن الاستفادة منها في جميع الجوانب، لذلك نقدم أفضل برامج يوتيوب ممتعة للأطفال.

قناة نفهم: نتعلم ببساطة
هذه القناة هي عبارة عن خدمة الكترونية تعليمية مميزة جدا تقدم أفضل الشروح المبتكرة لمناهج التعليم المدرسي في عدة دول عربية كمصر والسعودية وسوريا والجزائر والكويت، وتقدم مجموعة من البرامج التي تحتوي على عدد كبير من الفيديوهات التعليمية والتي تتراوح مدتها بين15 إلى 20 دقيقة، وقد تم مراجعة المحتوى التعليمي لهذه الفيديوهات من قبل أكبر المتخصصين في مجال التعليم والمناهج الدراسية المختلفة، وحققت هذه القناة نجاحا كبيرا وحظيت على أعلى نسبة مشاهدة واشترك بها عدد كبير من المشتركين.

نفهم

قناة أكاديمية التحرير “فاهم مش حافظ”
هذه القناة هي من القنوات المحببة للأطفال فمن جانب فهي قناة تعليمية ترفيهية تعتبر من أفضل القنوات التعليمية والتي تقدم أفضل الطرق للتعلم وهو عدم التقيد بالطرق التقليدية في التعليم في كافة المواد التعليمية المختلفة والتي تجعل الطالب يفهمه جيدا لاجتياز كافة الاختبارات.

اكاديمية التحرير

National Geographic Kids
هذه القناة هي من أشهر القنوات الترفيهية على موقع اليوتيوب والتي تقدم مجموعة من أروع البرامج المختلفة والترفيهية للأطفال كعالم الحيوان والطبيعة عن طريق عرض مجموعة من أروع الفيديوهات التي يمكن اعتبارها فيديوهات تعليمية وفي نفس الوقت مضحكة وممتعة أيضا للأطفال.

National-Geographic-Kids

Busy Beaver Videos
هذه القناة هي أيضا من القنوات المتخصصة جدا للأطفال والتي تقدم مجموعة من أروع البرامج الترفيهية المختلفة والتي تهدف إلى تلقين الأطفال الصغار أساسيات اللغة الإنجليزية ولكن بطريقة ممتعة جدا ومحببة يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي لأطفال الروضة والابتدائي.

Busy-Beaver-Videos

Simple Kids Crafts
هذه القناة هي من قنوات اليوتيوب المتخصصة في تعلم الأطفال المهارات المختلفة والتي يمكن صنعها بأنفسهم كصناعة الدمى والهدايا المختلفة، وتقدم القناة أيضا مجموعة من الفيديوهات التعليمية المختلفة التي يمكن الاستفادة منها في تعلم هذه المهارات المفضلة للأطفال.

Simple-Kids-Crafts

MinutePhysics
هذه القناة من القنوات المحببة للأطفال والتي تقدم محتوى متنوع من البرامج والتي تهم أيضا الأطفال، مثل التعرف على المفاهيم الفيزيائية المختلفة والظواهر الطبيعية المتنوعة من خلال مقاطع تعليمية قصيرة مهمة في الوقت ذاته وتقدم بطريقة ممتعة.

MinutePhysics

HooplsKidz
هذه القناة هي من القنوات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها في التعلم بطريقة مرحة ومحببة للأطفال، حيث توفر هذه القناة مجموعة متنوعة من الفيديوهات الرائعة والتي تقدم الشخصيات الكرتونية المرحة، وتقدم هذه القناة مجموعة من الأغاني التعليمية الجميلة لذلك فهو مميز للأطفال الذين يفضلون الأغاني التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى