افضل انواع العطور

أمواج:تأسست قبل 25 عاما من قبل الأمير العربي ، تم إنشاء أمواج لتعكس تقاليد رائعة لبلاده . باستخدام أندر المكونات مثل الفضة اللبان ، والمقصود أمواج فقط للعملاء المميزين . تم إنشاء أول عطر أمواج بأنها ” العطر الأكثر قيمة في العالم . ” لتحقيق هذا الهدف أمواج كلف العطور الفرنسية الشهيرة والمونسنيور غي روبرت ، والماجستير من شانيل وديور و هيرميس ، وأطلعه على أنه “لا نفقة كان من المقرر أن يسلم “. لإنشاء أمواج تم اختيار المكونات بالفعل من أغنى وأرقى . استغرق الأمر أكثر من 100 الزيوت الطبيعية و خلاصات أن يؤلف هذا العطر فريدة من نوعها. سوف أمواج تستمر في أن تكون مكانة ورائحة متطورة ل الأذواق المكرر .

كلايف كريستيان رقم 1:مع أسماء مثل “X” و ” رقم 1″ جنبا إلى جنب مع وثائق التفويض التي تجعل كلايف كريستيان للعطور الأغلى في العالم ، فليس من المستغرب لماذا عطور له هي مراوغة للغاية ومثيرة للاهتمام . مع خصائصه هادئ ومتطورة ، رقم (1) هو باقة حلوة من الثمينة الياسمين الهندي ، المندرين ، وخشب الصندل . الزجاجة هو إلهي على قدم المساواة مع A- 24 قيراط الفضة الاسترليني المطلية بالذهب الرقبة ، مع مجموعة رائعة قطع الماس سوليتير ، و سدادة الطراز الأصلي بعد الملكة فيكتوريا .

كيليان:كيليان هينيسي ، العطور و ريث سلسلة طويلة من صانعي كونياك ، أطلقت أول جهد تعاوني ل له صاحب الخط فاخرة من العطور . وقد أصدرت القوات الانضمام مع رسام صوفي ماتيس ، الثنائي 50 مرسومة باليد زجاجات وعلب ، لتنفيذ أيهما رائحة كيليان التي تختارها. كل تصميم زجاجة يختلف تماما عن الآخر ، و يتم ترقيم وختمها مع نقش الفنانين . تعبئتها في الحرير توقيع كيليان و اصطف صناديق ورنيش أسود ، هذه الزجاجة القليل من الرفاهية ليس فقط رائحة فاتنة ولكن تبرز من بين الآخرين على أنها أكثر من مجرد تحصيلها.

Puredistance: يمكن وصفها بأنها مذهلة وجميلة وفخمة و غنية . تم إنشاء العطر التي كتبها master المتبخر آني Buzantian في العطر منزل Firmenich . Puredistance يجمع عنصرين المعاكس : البرودة والدفء . يفتح العطر مع ملاحظة أعلى من زهر اليوسفي الطازجة المخلوطة مع تلميح من كاسي. ويكمل رائحة زهر البرتقال الطبيعي مع Bigarade و الفروق الدقيقة مائي هش . قلب العطر إلى ارتفاع درجة حرارة مزيج متطورة وحديثة من ماغنوليا ، روز الوردية ، ياسمين والطبيعية ميموزا ، قبل أن يستقر أخيرا بهدوء إلى الملاحظات الكلاسيكية غنية من العنبر الحلو ، فيتيفر و ايت مسك .

العقيدة:استمرار بفخر التقاليد العائلية لخلق العطور باستخدام مكونات عالية الجودة بغض النظر عن التكلفة ، وكان البيت من العقيدة لسنوات عديدة واحدة من أفضل أسرار من العالم العطور. من خط شامل من الروائح ، فضة المياه الجبلية هي حتى الآن خبراء العالمية المفضلة . مستوحاة من هشاشة مبهجة من هواء الجبل ومؤسس ؟ ليالي الحب من التزلج على جبال الألب ، مع لمسات من الماندرين ، الشاي ، الكشمش الأسود والمسك و العنبر و ، هذه رائحة مثالية ل رجل أو امرأة .

السندات لا . 9:خلق رائحة ل كل حي في نيويورك هي المهمة الوحيدة للسندات لا 9 . مع زجاجات ملتهبة وأسماء ذكي ، كل رائحة من بوند هو متعة حقا ومثيرة. ومع ذلك، فإنه هو ” الحي الصيني “، مع أنها رصع سواروفسكي محدودة زجاجة طبعة ، الذي أعطانا التثبيت على هذا الخط العطر البرية . هذا رائحة المؤنث الحسية هو خليط من الخوخ، و الفاوانيا ، و الغردينيا و مكرس إلى الحي الصيني .

اليك:كان رينيه لاليك جول مصمم من الزجاج في القرن بدوره ، تشتهر إبداعاته مذهلة من زجاجات العطور ، والمجوهرات ، والثريات ، و حتى الحلي هود السيارات. بعد حضور سيدنهام الفن كلية ، عملت لاليك ل Aucoq ، وكارتييه، بوشرون وغيرها. بحلول عام 1890 ، تم الاعتراف اليك باعتبارها واحدة من أهم مصممي المجوهرات الفن الحديث في فرنسا ، ومضت لتكون واحدة من الأكثر شهرة في مجاله ، اسمه مرادفا للإبداع والجودة. في عام 1907 ، استأجرت فرانسوا كوتي اليك لإنشاء بطاقات عنونة العطور ، في وقت لاحق ، ساعد الزجاجات التي تنتجها اليك لهذه العلامة التجارية كوتي أن تحدث ثورة في التعبئة والتغليف والتسويق من العطور . اليك طبعة محدودة عطور هي من بين الأغلى في العالم .

الوسوم
إغلاق
إغلاق