الرئيسية / غرائب وعجائب / اغرب 10 قوى خارقة

اغرب 10 قوى خارقة

اغرب 10 قوى خارقة

القوى الخارقة أو الخارقية يطلق عليه علم ما وراء النفس هو علم يدرس حالات الإدراك العقلي و تأثيرات الأجسام الفيزيائية سواءًا بالإتصال معها أو دون التماس المباشر عن طريث وسائل معروفة و يبحث العلم عمومًا في ظواهر معينة مزعومة و لا تخضع تلك الظواهر لأي إفتراضات علمية معروفة و تتضمن في الأساس دراسة ظاهرتي الإدراك وراء الإحساس و التحريك النفسي ، تناولت العديد من البرامج و الأفلام السينمائية و الأفلام الوثائقية ظاهرة الأبطال الخارقون ( أشخاص لديهم قدرات خارقة ) و هذا يستدعى السؤال الدائم هل يوجد أبطال خارقون بالحقيقة ؟ هذا السؤال إجابتة في السطور المقبلة ..

1) البريطاني دانيال تاميت  صاحب العقل الخارق ..

هذا الشاب دانيال باول تاميت Daniel Paul Tammet عند النظر إليه للوهلة الأولى لا يبدو عليه أي قوى خارقة و لكنه يستطيع حل أعقد المسائل الحسابية و تذكر الأرقام بطريقة مذهلة و تذكر الأرقام بعد العلامات العشرية تم بالفعل عمل عدد من التجارب عليه أولها و بعد خمس ساعات فقط وسط ذهول كل من حضر التجربة إستطاع تذكر كل الأرقام العشرية بإتثان مذهل و يتحدث عن نفسه أن عقلة يرى الأرقام حتى 10,000 أو يزيد في حالات أخرى غير أنه يقول أن لكل رقم احساس معين و لون و شكل و أن نتائج العمليات الحسابية لدية مثل المشاهد الطبيعية الخلابة و لا يتوقف عند العمليات الحسابية فقط بل يستطيع تحدث 9 لغات بإتقان شديد و لكن مع كل هذا فهو ولد بمرض الصرع و مازال يحدث له بعض النوبات و يعمل هو وزوجتة الآن في أحد مشاريع التعلم عن بعد ..

2)  المصري سيد عبد لله :
عندما نشاهد أفلام القوى الخارقة و الطيران بالهواء لا نصدق أن مثل ذلك موجود بالحقيقة حسب الأرقام و الإحصائيات يمتلك سيد قوى خارقة وهبة الله تعالى إياها ، حيث يستطيع أن يحمل سيارة بيد واحدة و يستطيع أن يثنى العملة بأصبع واحد فقط حيث تعادل قوتة 260 حصان حوالى 30 ألف رجل مجتمعين ، يمتلك تقرير أنه لا يجب أن يتعرض لأي مثير و لا يسجن و هو لا ينام أبدا ..

3) بن أندروود ” ben underwood ” :

هذا الشخص و هو في عمر الثالثة من عمرة تم إجراء جراحة لإستئصال العينين بسبب إصابته بمرض السرطان و لكن العجيب أنه يظل يمارس جميع هوايته و يلعب  السلة و يقود الدراجات بإقتدار تم تدريبة عن طريقة امه من خلال الصوت حيث تستقبل أذنه الصوت المرتد لتغطية الإحداثيات المتكاملة عن البيئة و الشيء المحيط حيث أنه الشخص الوحيد على سطح الأرض الذي يرى باستخدام صدى الصوت .

4) الرجل المطاطي :

دانيال براونينج سميث يمتلك أكثر الإجسام مرونة بالعالم صاحب العروض البهلوانية الأشهر في العالم تم تلقيبة باسم  The Rubberboy ظهر في العديد من العروض التلفزيونية في التلفاز الأمريكي من أشهر مع أوبرا وينفري و برنامج المواهب الأمريكية American Got A و له فقرة مخصصة بالسيرك .

5) صاحب أقوى اسنان بالعالم رازكريشنان :

الرجل الماليزي رازاكريشنان فيلو Rathakrishnan Velu تكمن قوته في أسنانة حيث استطاع أن يجر قطار من سبع عربات يزن 297 طن لمسافة تصل إلى مرتين عن طريق ربط القطار بحبل و شد الحبل بأسنانه  عام 2007 محطمًا كل الأرقام القياسية في موسوعة جينيس .

6) الرجل المغناطيسي :

الرجل ذو السبعين عامًا (ليو ثو لين Liew Thow Lin)  له قدرة عجيبة على جذب المعادن و النحاس كأنه مغناطيس .

7) الرجل الذي يأكل كل شيء حتى الحديد : 

لفرنسي ميشيل لوتيتو مشهور بأكل كل الأشياء التي لا يستطيع الإنسان العادي هضمها يستطيع أكل المعادن و الزجاج و المطاط .

8) الرجل الذي لا ينام أبدًا : 

هو من أعجب الحالات على ظهر الكرة الأرضية على الإطلاق ظل قرابة 33 عامًا تاي نيوث يعيش في مقاطعة Que Son الفيتنامية يعمل بها فلاح يزن 50 كليو جرام يجب عليه ان يمشي كل يوم مسافة 4كليو جرام  لا ينام مطلقًا منذ أن اصابة مرض الحمى  ، أظهرت التحاليل أنه بحالة جيدة ، يستغل نبوث عدم النوم في حراسة المنزل و الأسرة .

9) كيفين ريتشاردسون ” Kevin Richardson ” :

الرجل الذي يعيش مع الأسود حيث يستطيع الليل كله منفردًا مع الأسود دون أدني شيء من الخوف و لا يستطيع الأسد مهاجمته ..!!

10) اقوى رجل بالعالم :

الرجل المصرى محمد حسن الملقب بمحمد شمشون من القاهرة من مواليد سراي القبة حصل على ثلاثة أرقام قياسية في موسوعة جينس للأرقام القياسية كأقوى رجل بالعالم حيث إستطاع أن يجر طائرة بأسنانه مرة و شاحنة مرة أخرى و تم اكتشاف قدراته الخارقة بالصدفة ..!!

سبحان الله له في خلقة شئون ..