اشياء لا يجب ان يعرفها زوجك ابدا 2019

اشياء لا يجب ان يعرفها زوجك ابدا

1 أخبار الصديقات، ومواصفاتهن ,,

وهذا المشكلةاللي دايماً تتكرر عندنا، ما ننلام كلامنا كثير، ما فيش زواج نروحله إلا وقلنا فلانة، وشفتي فلانة، وفلانة كانت عاملة اية وجوزك ساكت ومبسوط من الكلام دة ومع أنها أكبر مصيبة،او تحكين له عن صديقتك مسكينه زوجها يطنشها رغم انها حللللوه والله انتي المسكينه وياما سمعنا عن مصايب حصلت من الطريقة عزيزتي إنتي تفتنين زوجك بمواصفات غيرك، وتتكلمين على أعراض الناس، تكون بنت مستورة في بيت أهلها، ولا واحدة متزوجة وراعية رجال وإحنا نقطع فيهن من العلوم والاخبار والحبيب يتسمع .

2 الأمراض او الاصابات الخاصة

لية أكون ثرثاره وأقول لزوجي والله حبيبي ريحة غريبة طالعتلي أفرازات مش طبيعية في المكان الفلاني انتي كذا تنفرينه ومش يحسك نظيفه اويرغب فيك . حتى لو كانت علاقتكم كثير قوية مع بعض. بس لا تنفرينه منك بطريقة غير مباشرة.

3 إذا شفتي شي ماعجبك في بيت اهله

شكيتي في علاقات لا سمح الله اخواته باختصار، لمي لسانك حاجة ماتخصك، بينك وبينه، بينك وبينهم، بينه وبينهم، خليك في نفسك و زوجك وعيالك تكسبي .

4 مشاكل بيت أهلك لا تطرينها أبداً،

نصيحه لا تذكرين صفاتهم السيئه او تحتقرينهم عارفة إذا ما احترمت أهلك وخصوصياتهم ماظنتي زوجك بيحترمك او يعمل لهم حساب فيوم ترى مهما كنتي تحبين زوجك هذولا اهلك وعزوتك فاليوم الاسود، ولا تنتقدين أحد فيهم قدامه، ولا تتكلمين عنهم في سوء أبداً ابداً .

5 اياك ان تكشفين عيوبك القديمه بلسانك عنده

إقراء أيضا  5 أسئلة غبية تسألها النساء للرجال! 2019

مقالات ذات صلة