اشكال حنه بطن الرجل للعرايس

اشكال حنه

1 – اكتشفي اجمل اشكال حنه بطن الرجل


يمكنك استبدال الأكسسوار الفخمة بنقشات الحنة الملفتة على اليدين والقدمين وحتى على بطن الرجل لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أشكال حنه بطن الرجل الرائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي أعجبتك.

2 – نقشة رائعة باللون الأسود


إليك ليوم فرحك هذه النقشة المميزة على القدم باللون الأسود التي تبدأ من الكاحل وصولاً إلى بطن الرجل. تتميز هذه النقشة بالتفاصيل الصغيرة وبأسلوبها العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويجعلك عروساً مميزة.

3 – نقش ناعم باللون البني


اختاري هذه النقشة باللون البني التي تزيّن أصابع القدم بالرسومات الناعمة والملفتة. تتميز هذه النقوش بلونها البني الداكن ويمكن اعتماد النقشة ذاتها على اليدين.

4 – نقشة ملفتة باللون الأسود


ننصحك باعتماد النقشة باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسومات الملفتة والكبيرة عند أسفل الرجل. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على اليدين لتحصلي على إطلالة كاملة وجذّابة.

5 – نقش كثيف باللون الأسود


واكبي صيحات العروس واختاري  النقش الكثيف باللون الأسود على بطن الرجل التي تزيّن الأصابع أيضاً. تتميز هذه النقوش بالرسومات الصغيرة والكبيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

6 – النقشة الناعمة

بعيداً عن النقشات الكثيفية، ننصحك باعتماد النقشة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الناعم وبالرسومات الملفتة. اعتمدي النقشة ذاتها على يدك باللون البني الفاتح لتحصلي على إطلالة خلابة في يومك الكبير.

7 – نقش فخم

تحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير، اختاري النقش الفخم باللونين الأسود والبني الداكن. تجمع هذه النقوش بين الأناقة والجمال وتعتبر رائجة في 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى