اسباب تدفع المرأة أن تهمل زوجها 2019

اسباب تدفع المرأة أن تهمل زوجها
إذا وصلت الزوجة إلى مرحلة الاكتئاب من وضعها المعيشي فإنها ستهمل كل شيء حولها وبالطبع سيكون الزوج أول هذه الأشياء .. عندما تشعر الزوجة أن زوجها لا يسعى للاهتمام بها ولا يقدم لها شيئا مقابل ما يأخذه منها فمع الأيام ستمتنع تلقائياً عن تقديم أي شيء له وان لم يقدرها على ما تبذله من أجله فلن تستعد لتقديم أي تضحية من أجله لاحقاً .. إن لم يصغ الزوج لزوجته عندما تتحدث معه وفضل عليها شاشة التلفزيون فهو بذلك يبعدها عنه شيئاً فشيئاً .. إذا شعرت الزوجة أن زوجها يهتم بغيرها أكثر منها وانه ينساها تماماً عند حضور الأصدقاء أو الأقارب فستعتبر أنه يهملها ويمنحها فرصة لترد عليه وتهمله ..

خمس خطوات لكي تتجنب الوقوع في فخ الفتور والإهمال في علاقتها مع زوجها و هي:
1- إذا شعرت بأي انزعاج من أي تصرف بدر عن زوجك تجاهك فعليك أن تصارحيه بذلك مباشرة لا أن تهمليه لأنك ستزيدين بذلك من إهماله لك ..
2- لا تتوقفي عند الأمور الصغيرة في حياتك الزوجية مع شريك عمرك فأنتما من جنسين مختلفين ومن الطبيعي جداً أن تكون تصرفات كل منكما مختلفة عن تصرفات الآخر وان كانت بعض تصرفاته لا تناسبك فتأكدي أن بعض تصرفاتك لا تناسبه أيضا ..
3 – إذا شعرت أن زوجك لا يصغ إليك تماماً وأنت تتحدثين معه، فهذا لا يعني انه يهملك بل ربما لم تختاري الوقت المناسب للتحدث معه لذا حاولي دائما أن تتحدثي مع زوجك بعد أن يأكل ويرتاح ويكون متفرغاً تماماً لك حتى تحصلي على كامل اهتمامه ..
4 – لا تسمعي نصائح من احد حول علاقتك مع زوجك فإذا كان زوج صديقتك مثلا يعاملها بطريقة معينة فهذا لا يعني أن هذه الطريقة تناسب زوجك لأن لكل فرد طبع وأسلوب خاصين به ..
5- عاملي زوجك بالطريقة نفسها التي تحبين أن يعاملك بها وتأكدي انك إذا عاملته بلطف وحنان ورقة فإنه سيرد لك طريقتك في التعامل معك

الوسوم
إغلاق
إغلاق