اسباب تدعو الرجل لغش وخداع الزوجة 2019

لماذا يتفنن الرجل في غش وخداع حواء ؟ سؤال غريب قد يستنكره بعض الرجال معترضين على اتهامهم بالغش والخداع،

فمعروف عن بنات حواء انهن اكثر مكرا وخبثا ودهاء، وقد تكون هذه حقيقة بعض بنات حواء بلا شك، ولكن في المقابل هناك رجال يتسمون بمثل هذه الصفات فلا داعي من انكارها .. اليكم بعض الاسباب التي تدعو الرجل لغش وخداع حواء:

1- الشعور بالملل والرتابة :
نعلم جيدا ان الرجل محب للتجديد والتغيير والشعور بالتشويق، خاصة في علاقات الحب، فلا بد ان نعترف بأن هناك بعض الرجال يهرعون وراء حواء من اجل كسر ملل ورتابة الحياة، فهذا النوع من الرجال يشعرون بالملل والرتابة من التعامل مع نفس المرأة، لذا نجده يحاول التجديد والتغيير من خلال البحث الدؤوب عن حواء جديدة تملأ فراغ الحياة .

2- البحث عن الحب دون جدوى :
البحث عن الحب حق مكفول للمرأة والرجل على حد سواء، ولكن اذا كانت رحلة البحث ستؤدي الى كسر القلوب فبالتأكيد لا داعي لها، ففي رحلة بحث الرجل عن حب حياته قد يعترض طريق العديد من بنات حواء، فيشعر بالانجذاب تارة والاعجاب تارة اخرى، ولكن عندما يشعر بعدم نمو مشاعره يلوذ بالفرار تاركا حواء لا حول لها ولا قوة .

3- الرجل العاشق للحب وعذابه :
هناك نوع من الرجال يعشق الشعور بالحب ويستسيغ عذابه، فنجده لا يستقر في اي علاقة، فهو يركض وراء الحب وليس وراء فتاة بعينها، هذا الرجل لا يمكن ارضاءه بسهولة؛ فغايته لن تنال !

4- التشكك في حواء :
لعبة يجيدها بعض الرجال، وهو ان ينصب الفخ لحواء فيظل يحاورها ويتعقبها حتى يشعر بانجذابها له، وفي هذه اللحظة يشعر انه يستحق من هي افضل منها ! فهذه النوعية من الرجال تهوى نصب الفخوخ لبنات حواء بحجة الاختيار المناسب .

إقراء أيضا  اشياء عندما تفقدها المرأة تفقد الرجل ؟؟ 2019

5- الرغبة في الانتقام :
قيام الرجل بغش وخداع حواء في بعض الأحيان قد يكون رد فعل ورغبة في الانتقام من بنات حواء، ففي بعض الأحيان يشعر الرجل ان جرحه لن يلتئم الا اذا قام بالانتقام .

6- الخوف من الحب وتحمل المسؤولية :
نوعية اخرى من الرجال يتفنون في سبل الغش والخداع من اجل الهروب من الزواج وتحمل المسؤولية، فهذه النوعية تشعر بأنها طيور محلقة في السماء لم يحن الوقت بعد لاستقرارها على الأرض، وهذه النوعية غالبا ما تكون نوعية هشة ضعيفة سطحية اذا شعرت ببشاير مشاعر الحب والألفة فضلت الفرار على ان تحبس في قفص الزوجية .

مقالات ذات صلة