اذاعه كامله عن حفظ النعم , مقدمه اذاعه عن حفظ النعمه , خاتمه عن حفظ النعم , عبارات عن شكر النعم

, اذاعة كاملة عن حفظ النعم, مقدمه اذاعه عن حفظ النعم, خاتمه عن حفظ النعم, عبارات شكر علي النعم, دوام الشكر علي النعم, زوال النعم, الشكر علي النعم, عبارات شكر علي النعم, تعبير شكر الله علي النعم, بحث عن كيفية الشكر علي النعم, نعم الله علينا, شكر الله وحمده علي النعمه, اذاعة عن واجبنا نحو الله, مقدمه عن الشكر علي النعم, صور اسماء الله الحسني, عدد النعم, نعم لا تعد ولا تحصي, عبارات عن الشكر علي الصحة, الشكر علي العافية, اذاعة لطلاب الابتدائ, اذاعة للاعدادي, اذاعة مدرسية للبنات عن حفظ النعم

مقدمة اذاعة مدرسية عن حفظ النعمة

ها هنا اعزائي الحُضور كل بإسمه ولقبه ومُسمّاه وحضرة المدير الموقر والهيئة التدريسية الرائعة، ومع تمَام الساعة السابعة والربع صباحًا في هذا اليوم الدراسي تكتمل لحظة إكتِمال جنين هذه الإذاعة المدرسية حيثُ يسُرّ طلاب الصف/ ـــــــــــــــ أن يطرَحوا لكُم اذاعة مدرسية عن حفظ النعمة، فكونوا معنا في هذا البرنامج الإذاعي المميز الذي نُسر أن نقدمه لكم.

فقرة ايات قرانية عن حفظ النعمة للاذاعة المدرسية

البداية بكُل تأكِيد مع خير ما هو ماكث على هذه الأرض وهو كلام الله عز وجل ومع آيات عن حفظ النعم من القرآن الكريم يتلوها علينا الطالب / ــــــــــــــــــ.
بسم الله الرحمن الرحيم
اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءَتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا وَجُنُودًا لَمْ تَرَوْهَا ﴿٩ الأحزاب﴾
صدق الله العظيم.

حديث شريف عن حفظ النعمة للاذاعة المدرسية

والآن نقِفُ بكُم مع الطالب/ ـــــــــــــــــ. ومع حديث شريف من هدي النبي محمد ـ صلّ الله عليه وسلم ـ نتناول فيه ما يخص حفظ النعمة التي أنعم الله بها علينا.
عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” ما أنعم الله على عبد نعمة فقال: الحمد لله، إلا كان الذي أعطاه أفضل مما أخذ “

فقرة حكمة عن حفظ النعم للاذاعة المدرسية

الآن نحُطّ الرحلة الإذاعة عِند فقرة حكمة عن حفظ النعم والطالب/ ـــــــــــــــ. والذي يسرد لنا مجمُوعة من الحروف التي تدلل بكُل قوة على مقدار ما في حفظ النعم من جمال.
“لا يشكر النعمة إلا مُحسن، ولا ينكرها إلا ذو منشأ خبيث”.

كلمة عن حفظ النعم للاذاعة المدرسية

الطالب / ــــــــ كان من أمهر الطلاب في قراءة موضوعات التعبير والمقالات، الىن يسرد لنا كلمة عن حفظ النعم من أجمل ما يكون فكونوا معنا.
أنعم الله سبحانه وتعالى على الإنسان بنعم كثيرة جداً، ونعم الله تعالى لا تعد وتحصى فهو الرزاق المنعم، وغالباً ما تجد الإنسان يطلب من الله النعم الكثيرة حتى إذا رزقه الله تعالى ما يريد نسي شكر نعمة الله عليه، بل قد يسيء استخدام هذه النعمة مع الزمن وهذا يعتبر من أسباب زوال النعم، فشكر الله تعالى على نعمه هو سبب لدوام النعم، ويجب على المسلم أن يحرص دائماً على شكر الله تعالى ليبارك له في رزقه، ويفرق بعض الناس بين الشكر والحمد، فالحمد يكون باللّسان أم الشكر فيكون بالأفعال، ونذكر في هذا الموضوع وسائل شكر نعم الله سبحانه وتعالى على الإنسان، فاحرص على اتباعها والعمل بها لنيل رضا الله تعالى.

قصيدة عن حفظ النعم للاذاعة المدرسية

محطتنا الأخيرة كانت مع النشيد والحروف رائعة الكلمات المميزة عن حفظ النعم والطالب/ ـــــــــــــــــ.
الـحمد لله أقصى مَبلَغِ الـحَمدِ … والشُكرُ لله مِن قَبـلٍ ومِن بَعــدِ
الـحمد لله عن سَـمعٍ وعن بَصَـرٍ … الـحَمدُ لله عن عقـلٍ وعَن جســدِ
الـحمد لله عن سـاقٍ وعن قـدمٍ … الـحمد لله عن كَتِفي وعنك يـدي
الـحمد لله عن قلبي وعن رِئتي … الـحمد لله عن كِلتي وعن كبـدي
الـحمد لله عن أُمـي وعن أبتي … والحمد لله عن أخوات ذا العبدِ
الـحمد لله في سـرِّي وفي علني … والحمد لله في حُزني وفي سَـعدي
الـحمد لله عمّـا كـنت أعلَمُـهُ … والحمد لله عَمَّـا غـابَ عن خَلَدي
الـحمد لله من عمَّـت فضــائلُهُ … وأنـعُمُ الله أعيـت منـطِق العددِ
فالحمد لله ثُمَّ الشُـكرُ يتبَعُـهُ … والحمد لله عن شـكري وعن حمدي

خاتمة اذاعة مدرسية عن حفظ النعم

أعزاؤنا الحضور من الطلاب والمدير والأساتذة أجمعين، على الخير اجتمعنا وعلى الخير نفترق، ونشكر لكم حسن حضوركم وتواجدكم معنا ولأجلنا هذه تحيات الصف / ـــــــــــــ أنقلها لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق