اختبار الشخصية: النجاح المختبئ فى كرااكيب منزلك 2019

اختبار الشخصية: النجاح المختبئ فى كرااكيب منزلك؟

هل تكرهين ال***- *يب؟ لستِ وحدك! لكن قبل أن تبدأى فى الترتيب، تعرفى على ما يقوله الخبراء بأن المكان الذى تتجمع فيه ال***- *يب فى منزلك، هو فى الحقيقة مؤشر جيد لأسرار قوتك ومهاراتك، هذا لأن ال***- *يب غالباً ما تتجمع فى الأماكن التى تقومين فيها بمجهودك الذهنى وطاقتك الجسدية، إليكِ ما تقوله ***- *يبك عن أسرار نجاحك.
إذا كانت ***- *يبك تتجمع بشكل أساسى فى..

الردهة الأمامية «مدخل المنزل»:

مفتاح نجاحك هو الاسترخاء
ال***- *يب فى الردهة الأمامية نعنى أنكِ وبدون وعى، تحبين الفصل بين حياتك العامة وحياتك الخاصة، وتفعلين ما تستطيعين حتى لا تؤثر الواحدة منهم على الأخرى، عادة ما تتركين مشاكل العمل على الباب، لتنعمى بحياة أسرية هادئة وسعيدة.

دولاب غرفة نومك:

مفتاح نجاحك هو التألق والمظهر البراق
***- *يبك المكونة من الكم الهائل من الملابس والإكسسوارات ليست دليل على الغرور وإنما هى دليل على النجاح، أنتِ تدركين أن المظهر الحسن هو نصف المجهود الذى يتوجب عليكِ بذله للتقدم فى الحياة، استمرى فى التأنق والتألق فهو استثمار جيد لمستقبلك.

المكتب أو طاولة عملك من المنزل:

مفتاح نجاحك هو التحكم
الفواتير القديمة والحديثة، والمراسلات… هل تحتفظين بكل ورقة قد تساعدك فى ميزانية المنزل؟ أن تجيدين فن التحكم الذى يتميز به المديرين الناجحين الذين يجيدون تخطى الكوارث.

طاولة غرفة الجلوس:

مفتاح نجاحك هو المعرفة
ما هى أكثر ***- *يبك على الطاولة؟ الجرائد، المجلات، والكتب! هذا النوع من ال***- *يب يدل على شغف صاحبته بالمعرفة والعقل الذى يبحث دائماً عن المزيد، وتتمتعين بفضول كبير لمعرفة العالم المحيط بكِ.

طاولة المطبخ:

مفتاح نجاحك هو الصداقة
طاولة المطبخ هى قلب ومركز المنزل بأكمله، وهى أيقونة قوية للمشاركة والاهتمام، كلما زادت ***- *يبك عليها، كلما دل ذلك بأن أولوياتك هى الاهتمام بأسرتك ووصل الأصدقاء.

الوسوم
إغلاق
إغلاق