اختاري صور نقوش حناء ناعمة

اختاري صور نقوش حناء ناعمة

1 – نقش ناعم يناسب المجوهرات

2-49-300x225 اختاري صور نقوش حناء ناعمة
إن كنت تحبّين المزج بين اعتماد نقش الحناء والمجوهرات في يومك الكبير اختاري هذا النّوع من النّقوش النّاعمة وتمتّعي بإطلالة ساحرة وأنيقة. صممت هذه الرّسمة من نقشتين ناعمتين الأولي نزّيّن اليد والثّانة الإصبع بطريقة تسمح للمجوهرات بإرخاء ثقلها على يديك.

2 – اعتمدي نقشة الحناء على القدم

3-45-300x225 اختاري صور نقوش حناء ناعمة
اختاري نقشة الحناء النّاعمة على القدم وتمتّعي بإطلالة جميلة تضفي على لوكك نوعاً من الجاذبيّة والأناقة.صممت هذه النّقشة من الورود المزخرفة التي تزيّن القدم بأكملة ما يبرز نعومة قدميك. ننصحك باعتماد المناكير بالألوان الفاتحة لتبرزي جمال النقشة.

3 – نقشة ناعمة في كفّ اليد

2-49-300x225 اختاري صور نقوش حناء ناعمة
للحصول على إطلالة ناعمة تعكس جزءً من شخصيّة العروس الغامضة اختاري هذا النّقش في كفّ اليد وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجذّابة لاسيّما وأنّها ستثير الفضول في زوجك لمعرفة المزيد عنك. اعتمدي هذه النّقشة تألّقي في يومك الكبير بجمال وسحر لا ينتهي.

4 – نقش ناعم بأسلوب الورود المزخرفة

16-300x210 اختاري صور نقوش حناء ناعمة
لإطلالة أنيقة في يومك المنتظر اختاري هذا النقش النّاعم واستغني عن الأكسسوارات. صممت هذه النّقشة من الورود المزخرفة برسومات جميلة وقد امتدّت الرّسمة حتى أصابع اليد بشكل ناعم لتبرز أظافر اليدين.

5 – نقش ناعم على الرّقبة

55-1-300x251 اختاري صور نقوش حناء ناعمة
تحلمين طوال حياتك بهذه الليلة التي ستكونين فيها الى جانب فارس الأحلام، اختاري نقشة الحنّاء النّاعمة عند الرّقبة وتمتّعي بإطلالة العروس الساحرة.صممت هذه الرّسمة من الورود النّاعمة التي تمتدّ من أوّل الظّهر حتى طرف الرّقبة لتخلق حالة من الغموض والجاذبي

إقراء أيضا  حناء هندى عرايس
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق