اجمل بحار العالم

تعتبر البحار من أهم الأوساط المائية حول العالم، فهي تمثل حياة كاملة لوحدها، و تحتوي على العديد من الكائنات الحية من أسماك و حيتان و غيرها، كما تحتوي على الطحالب و الكائنات الحية الخضراء التي تنمو في قاعه و تتغذى عليها الكثير من الأسماك، كما تعتبر مكان للإسترخاء و الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و غروب الشمس، كما يعتبرها البعض مكاناً لممارسة الرياضات المختلفة كالركمجة و السباحة و الصيد، و تعتبر البحار من أجمل الأماكن الطبيعية، و هناك بحار أجمل من غيرها، فإليك عزيزي القارئ أجمل بحار العالم.

الشمبانيا بيتش:

و يعد جنة من جنان الله على الأرض، و يتميز برماله البيضاء الخلابة و التي تخطف الأنفاس، و يقع في جمهورية فانواتو، و هو البحر الأكثر جمالاً حول العالم، و يقوم السياح بالتوافد إليه من مختلف بقاع العالم.

نيدو:

يقع بحر نيدو في الفلبين، و هو من أجمل المغامرات التي يقوم بها السّياح من كل أرجاء العالم، و يتميز بجماله و أشجاره الكثيفة و الكبيرة و التي يعد المشي فيها مغامرة بحد ذاتها.

إكسوما كايز:

يقع بحر إكسوما كايز في جزر الباهاما، و أكثر ما يميزه رماله البيضاء و مياؤه الفيروزية و التي تعد من أجمل المناظر الطبيعية إطلاقاً.

غراندي آنس:

يعتبر شاطئ غراندي آنس من أكثر البحار جمالاً حول العالم، و يتميز بكثرة تواجد صخور الجرانيت الملونة فيه، كما أن رماله البيضاء تسحر السياح من كافة أنحاء العالم.

جزيرة باينز:

من أكثر البحار روعةً حول العالم، و هو يتميز بأشجاره الخضراء و رماله البيضاء و مياؤه الزرقاء الصافية و التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم.

بحر ماريتا:

يوجد في جزيرة بورا بورا والتي تعتبر أجمل جزيرة في العالم، و هو أيضاً أجمل بحر في فرنسا، و يجذب أعداد من السياح من كافة أرجاء العالم، فمنظره الطبيعي الخلاب يخطف أنفاس السياح.

البحر الكاريبي:

و هو من أكثر البحار جمالاً حول العالم، و يتوافد إليه الناس من كل أنحاء العالم للإسترخاء و الإستمتاع بمنظر غروب الشمس.

بحر لابان:

من أكثر البحار جملاً في إيطاليا و حول العالم أيضاً، فهو يجمع بين لونين الأزرق و الأخضر، حيث الليون الأزرق يتمثل في مياؤه و الاخضر في أشجاره، و الرمال الناعمة التي تغري الكثير بالمشي عليها و ممارسة السباحة.

هيتهفن بيتش :

يقع في أستراليا ولا يمكن الوصول إليه إلا بالركوب في القوارب و يتميز بنعومة رماله و هو من أكثر البحار التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم.

تعتبر البحار من أكثر الأماكن التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم للاسترخاء و قضاء العطلات و الإستمتاع بالنشاطات المختلفة، فإن أتيحت لك الفرصة بقضاء عطلة صيفية ـ قم بتجربة السياحة لأحد أجمل البحار في العالم و لن تكون نادماً أبداً.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق