اجمل اشكال حنة سودانية

حنة سودانية

محتويات المقال

1-أجمل اشكال حنة سودانية


اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أشكال حنة سودانية رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي أعجبتك لتزيّني بها يديك وقدميك في حفل زفافك.

2 – نقشة على اليد


تتعدد النقوش التي يمكنك اعتمادها في يومك الكبير ومنها هذه النقشة العصرية على كف اليد التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى المعصم. تضفي هذه النقشة لمسة جميلة على إطلالتك وتجعلك عروساً مميزة.

3 – نقشة على القدمين


يمكنك اعتماد نقوش الحناء على القدمين أيضاً وليس فقط على اليدين لذلك ننصحك باعتماد هذه النقوش الملفتة باللون البني التي تتميز بأسلوبها الجميل. تعتبر هذه النقوش رائجة في العام 2016 وتضمن لك إطلالة ساحرة.

4 – نقشة مميزة على اليد


ابتعدي عن النقوش السوداء الكثيفة واختاري هذه النقشة على اليد باللون البني الفاتح التي تتميز بالرسومات الملفتة. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على القدمين لتحصلي على إطلالة رائعة في يومك الكبير.

5 – نقشة الأزهار باللون الأسود


لتحصلي على إطلالة خلابة في يومك الكبير، زيّني يديك بهذه النقوش الجذّابة باللون الأسود التي تتميز برسمة الأزهار الكبيرة مع التفاصيل الملفتة. إضافة إلى ذلك، تزيّن أصابع اليد ما يبرز جمال المناكير.

6 – نقشة ملفتة على الديدين

تميّزي بأسلوبك في يوك الكبير واعتمدي نقشة الأزهار الكبيرة على اليدين التي تتميز بالتفاصيل الصغيرة والملفتة. تجمع هذه النقشة السودانية بين اللونين البني الداكن والفاتح وتطال المعصم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى