اجعلي زوجك يشتاق إليكي في العمل 2019

كثرة المشاغل و تغير الأولويات يجعل مسافة بين الزوجين مما يذهب المشاعر بينهم و يجعل الحياة أكثر ملل. و لأجل أن تجعلي زوجك يشتاق إليكي في العمل نقدم لكي بعض النصائح التي تجعله لا يتردد في رفع الهاتف للاتصال بكي و الإطمئنان عليكي من حين لآخر..

اجعلي زوجك يشتاق إليكي العمل 3dlat.net_20_17_e94d

لا تلاحقيه في العمل:
تجنبي الإتصال به العديد من المرات في العمل و مقاطعته عن عمله، خاصة لو كانت أغلب المكالمات من أجل طلبات تتطلب التفكير و التخطيط، لإن هذا ينفره من المكالمات و إقبالة على الرد. اتصلي به فقط في الطوارئ. إجعلي بينك و بينه قواعد مثل أن الإتصال يكون في الطوارئ و الطلبات الهامة تكون عن طريق الرسائل، مشاركة الأخبار و البوستات الطريفة عن طريق الفيس بوك، بهذه الطريقة سوف يحدد أولويات و الأوقات التي هو مستعد فيها للرد و التفاعل. أحيانا نحتاج لكسر القواعد و لكن لا يفضل أن تكون غالبية التعامل هكذا
يمكن أن تبعثي له رسائل تدخل على قلبه السرور مثل إخباره بخبر جيد، رسالة تقدير أو حب…إلخ و تجنبي طبعا الأخبار السيئة حتى يعود من المنزل و يأخذ قسطا من الراحة و يتناول الطعام.

اتركي له مساحة:
حتى رسائل الحب و الاخبار السعيدة لا تجعليها بمعدل عالي حتى تعطيه الفرصة ليشتاق إليكي. يمكن إرسال له رسالة واحدة يوميا.

إدخلي على عينيه السرور:
لا يحتاج الأمر لمجهود كبير. لا تجعليه يدخل من المنزل يوما بدون أن تكوني قد بدلتي ملابسك لملابس أنيقة نظيفة معطرة مع وضع القليل من أحمر الشفاه بألوانه الرقيقة و مسحة خفيفة من الآي شادو بنفس لون أحمر الشفاه أو الفستان و اتركي شعرك سائب بالتمويجة الطبيعية، لست بحاجة لعمل اسشوار.
ارتدي ما بدى لكي عند عودة الزوج البيت مثل البلوزة الكاجوال على الجينز المجسم، الفساتين، قميص النوم و لكن القاعدة الأساسية أن تأخذي حمام و تبدلي ملابسك قبل أن يأتي بربع ساعة.

إقراء أيضا  كيف تسعدين زوجك 2019

إبدأي بنفسك و لا تخجلي
الرجل بطبيعته ليس عاطفيا و لكن تكون العاطفة صفة مكتسبة و لا يبدأ بالعواطف حتى تعلميه أنتي و هذه قاعدة علمية. فإن لم يبدأ بالعواطف و الرومانسية إبدأي أنتي ليتعلم منكي. إمسكي يده، إحتضنيه و افعلي ما بدى لكي إذا شعرتي أنكي ترغبين في ذلك. و لا تخجلي أن تطلبي منه أي شيء لأنك هكذا تبدين أكثر جاذبية.

حضري له أطعمة لذيذة:
من الأطباق الرئيسية على الغدا أو الحلوى، اختاري شيء يحبه و الأفضل تجربة وصفة فندقية جديدة و فاجئيه بها. إسأليه عن نوع من الأطعمة التي يفتقدها من الأشياء التي تتقنينها.

إظهري له الإهتمام بشكل عام:
أنت لستي بحاجة إلى التخلي عن شخصيتك أو اهتماماتك حتى تظهري له اهتمامك به،، فقط بعض الكلمات تستطيعين أن توصلي له اهتمامك به و تقديرك له.

تجنبي الخلافات:
مهما كان الشيء الذي يزعجك تجنبي رد الفعل الهجومي و العنيف و الصوت العالي. تستطيعين التعبير عن مشكلتك و ما يزعجك بمنتهى الحب و الود و لا شيء خطأ في أن تخبريه بمنتهى الهدو أن هذا الأمر يضايق و لست مطالبة بإبداء أسباب أو إخبار تفاصيل كثيره. فقط تعبيرك أن هذا الأمر يضايقك يكفي.
هذه هي أهم نقاط للتعامل مع الزوج و جعله يتعلق بكي أكثر و لا ينفر من العودة للمنزل بل و يحب أن يتصل بكي و يطمئن عليكي بدون أن يحمل هم المشاكل و الطلبات. الآن جاء دورك لتطبيق هذه القواعد و الاستمتاع بحياه زوجية رائعة.

مقالات ذات صلة