إكتشفي بالصور أجمل رسوم نقش حناء بسيط

أجمل رسوم نقش حناء بسيط

محتويات المقال

1- رسوم نقش حناء بسيط


تفضّل بعض العرايس اعتماد نقوش الحنة البسيطة والناعمة في يوم الفرح بدلاً من تلك الكثيفة التي تمتد على طول الذراع أو الرجل لتغطيها بشكلٍ شبه كامل. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من النقوش الناعمة والبسيطة التي يمكنك اعتمادها في يوم الفرح.   إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

2 – إعتمدي نقشات الخواتم


بدلاً من تزيين يديك بنقوش الحناء ووضع الأكسسوارات والخواتم في أصابعك، إعتمدي نقوش الحناء الناعمة على شكل خواتم صغيرة موضوعة في كل أصابعك. تضيف هذه الأشكال لمسة مميزة إلى إطلالتك الناعمة.

3 – زيّني يدك بالنقوش الناعمة والصغيرة


كذلك يمكنك اعتماد النقوش الناعمة كالأزهار أو الرسوم العربية الملفتة التي تمتدّ من أحد أصابعك وصولاً حتى المعصم. إحرصي على أن تكون هذه الرسوم والنقوش ناعمة الأسلوب لكي لا تحلّ مكان أكسسوارات اليد.

4 – إستبدلي العقود بنقشات الحنة البسيطة


غالباً ما تعمد العرايس إلى تطبيق نقوش الحناء على اليدين أو الرجلين، فلم لا تتميّزين في يوم فرحك من خلال تطبيقها على العنق. إستبدلي العقود الكبيرة والملفتة بنقوش الحناء الناعمة والأنيقة لتتألقي بأسلوب فريد ومميّز.

5 – طبّقي الحناء على رجليك


تعتمد بعض العرايس الأكسسوارات التي توضع في الرجل والتي عادةً ما تكون مصنوعةً من الخرز والسلاسل المعدنية. إستبدلي هذه الأكسسوارات في يوم فرحك برسوم الحناء الناعمة التي تمتد من الكاحل وصولاً حتى الأصابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى