إكتشفي أسرار شخصيتك من لون ملابسك المفضل 2019

كل واحدة ولها لونها المفضل الذي تعشقه ويشعرها بالراحة حين تتواجدين في غرفة يسيطر عليها أو حين ترتدينه ولكن من دون أن تجرؤي على اعتماده لأسباب مدفونة في شخصيتك تدفعك الى اختيار لون آخر.لذا تعرفي ماهي دلائل لونك المسيطر على خزانة ملابسك ؟
الأزرق:
أنت فتاة تميلين الى الكلاسيكية وتخافين التغييرات الجذرية، واقعية بطبعك وفيك سحر لا يقاومه أكثر الرجال صلابة.

الأبيض:
تكرهين المبالغة، تفضّلين البساطة في كلّ ما تقومين به ولا تتوقّعين من الأمور أكثر مما تُظهر لك!

الأسود:
لسيطرة الأسود على خزانتك دلالات وأسباب كثيرة ومتباينة. ففي حين أنّك قد تكونين تحت تأثير حالة نفسية تتمنين فيها الاختفاء والعيش بمنأى عن عيون الناس، قد يرغب لاوعيك في الوقت نفسه باختيار الأسود للفت النظر وطرح الأسئلة حول غموض شخصيتك! يعكس هذا اللون عنك شخصية ديناميكية تتحلّى بحس ابتكار عالٍ.

– الأخضر:
في حال كان اللون الأخضر سيّد خزانتك، فأنت امرأة غريبة الأطوار بحسب التحليل النفسي! تعيشين بحسب فلسفتك الخاصّة، ولا تولين الاهمية الكبرى للوشوشات التي تسمعينها هنا وهناك!

البنفسجي:
ابتسمي فتحليل علم النّفس لسيطرة هذا اللون على خزانتك سيروقك حتماً! إذ هذا يعني أنّك راقية بالفطرة، لائقة، تتمتّعين بشخصية قوية ويُعجب بك النّاس من دون أن يتعرّفوا بك حتّى.

البنّي:
أنت فتاة تفوزين في تحدّي الخيارات، تعرفين ما يليق بك من حيث الاطلالة، والشخص الذي يستحقك في ميدان العاطفة، والطريق الذي يوصلك الى الهدف الذي ترنين الى تحقيقه في النواحي الحياتية الأخرى.

البمبي أو الزهري:
الطفلة فيك لن تكبر أبداً، أنت متمسّكة بالحياة حتّى الرمق الأخير وتتمتّعين بطيبة تقاسمها البراءة أيضاً مكانتها في شخصيتك!

الأحمر:
لا تُخفى عليك أو على أحد الجرأة الكبيرة التي تتمتّعين بها، والشخصية النارية التي تخرج أحياناً عن سيطرتك. أنت امرأة تعشق المجازفة وتتباهى بها.

إقراء أيضا  افكار لتركيزك للمذاكرة 2019

الرمادي:
تخافين المشاكل وتبتعدين عنها بكلّ ما أوتيت من قوّة. تفضّلين الاستقرار والهدوء ولست متطلبة. قد تحتاجين الى جرعة من الثقة بالنفس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق