إصابة 6 مستوطنين بعملية بإطلاق نار قرب رام الله

السودان اليوم:

أصيب 6 مستوطنين بجروح بعد إطلاق النار عليهم بالقرب من مستوطنة عوفرا المقامة على أراض محتلة تابعة لمدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، أن 6 أشخاص أصيبوا بإطلاق نار من مركبة مسرعة، وصفت جروح أحدهم بـ”الخطيرة” واثنين بالمتوسطة، و3 آخرين بـ”الطفيفة”.

وقالت إن قوات الجيش والشرطة تجري عملية تفتيش واسعة للقبض على منفذي الهجوم.

وفي تعليق لها على عملية إطلاق النار في الضفة، أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على لسان المتحدث باسمها، حازم قاسم، أن “الضفة الغربية كانت وستبقى منتفضة ضد الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، ولن تهدأ ثورتهم إلا بخلاصهم من هذا الاحتلال”.

وأوضح في تصريح له وصل “عربي21” نسخة عنه، أن “الشباب الثائر في الضفة؛ لا يرى غير المقاومة طريقا للحرية”، مؤكدا أن “جرائم الاحتلال والاعتقالات وهدم البيوت؛ كل هذا لا ترهب الشباب الثائر، كما أن استمرار سياسة التنسيق الأمني في الضفة، لن توقف مقاومته”.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة لموقع العملية واستنفار قوات الاحتلال وفرق الإسعاف لإخلاء المستوطنين

من جانبه ذكر موقع “i24” الإسرائيلي، أن “مجهولين استقلوا سيارة أجرة، وأطلقوا النيران باتجاه سيارة إسرائيلية، وفروا من الموقع”.

وبدأ الاحتلال بنصب حواجز في المنطقة وإجراء عمليات بحث عن منفذي الهجوم باشتباه أن إطلاق النار على خلفية أمنية.

عربي21

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى