أمور يلاحظها الرجل في مظهر المرأة… فهل تتنبهين لأهميتها؟ 2019

أمور يلاحظها الرجل في مظهر المرأة… فهل تتنبهين لأهميتها؟

غالباً ما تعتقدنين أن الرجل يهتم إلى بعض الملامح الجمالية في مظهرك الخارجي، ولكنه بالحقيقة هل تعرفي ما هي الأمور التي تلفت إنتباهه؟ إكتشفيها في هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

– الإبتسامة والوجه البشوش: إنها من الأمور الذي يلاحظها الرجل في المرأة، فالإبتسامة تساعده على تكوين الفكرة الأولية عنك. فإذا كنت مبتسمة وفرحة، سوف تجذبين إنتباه الرجل لك. أما إذا كنت عابسة، فهذا قد يجعله ينفر منك سريعاً. لذا، لا تترددي بالإبتسامة والضحك بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها.

– العيون: العينان مرآة الروح، ولذلك يلفت إنتباه الرجل العيون الجميلة والتي تعبر عن ثقة وقوة شخصية. كما أن العيون تعبر عن حالتك النفسية، فيمكن للرجل أن يعرف إذا كنت حزينة أو قلقة بالنظر إلى عينيك.

– الوزن: سوف تستغربين إذا تعرفي أن ليس كل الرجال يفضلون المرأة النحيفة، فلا تقلقي من هذه الناحية، خاصةً إذا كنت تتبعين رجيماً قاسياً لخسارة الوزن. فضلي بالعكس أن تتقبلي جسمك كما هو لأن الثقة بنفسك تنعكس على مظهرك الخارجي.

– البشرة: من الأمور التي ينتبه إليها الرجل أولاً في المظهر الخارجي هي البشرة، ويعرف ما إذا كنت تعتنين بها أو تهملينها. لذا، خصصي وقتاً للعناية بها وإستعملي الكريمات المناسبة لنوع بشرتك.

– الزيف: يلاحظ الرجال سريعاً على الشعر المستعار أو الرموش الإصطناعية التي قد تضعينها، ولكنهم لا يفضلونها أبداً. لذلك، حاولي أن تكوني طبيعية في إطلالتك خاصةً في إطلالتك اليومية ولا تبالغي باللوك كثيراً

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق