أمراض تصيب الفتاة العربية بعد الزواج مباشرة 2019

أمراض تصيب الفتاة العربية بعد الزواج مباشرة

امراض تصيب النساء العربيات خاصه بعد الزواج مباشرة دون علاج —-
بدايه الاعجاب والحب والخطبه وعقد القران اجمل فترات حياتها)

الشهر الاول :دخلتها وعرض الازياء الذي تمارسه داخل البيت والمكياج الصارخ الذي كانت محرومه منه في فيما مضى وانها كانت في بيت اهلها تأكل كذا وتشرب كذا وتنام على كذا وكأنها اميره وهنا تصاب بمرض تعب البشره واجهادها بسبب استعمال المكياج بكثره .

الشهر الثاني : قللت المكياج واتجهت الى بعض اعمال المنزل وغسل الصحون وتبدأ الشكاوي امك كذا واختك كذا وكل الشغل علي ولا استطيع السهرمعك من كثرة جهد العمل وغسل الصحون والملابس وهذا المرض خشونة يدها واناملها لانها كانت مد لـله عند اهلها ويصبح الاهتمام بالعروض السابقه مسائي فقط !!وهنا الزوج يسمع الشكاوي .
لشهر الثالث : حملت الزوجه وبدأت الوحام تنعل سلف سلف زوجها بالطلبات تختار ماده غير موجوده سوى في المريخ فتـشتهـيها والزوج حائر يبحث عنها لانها تختم على جسد المولود ان لم يحضرها .فعليه ان يفعل المستحيل لايجاد مادة الوحام وهذا المرض يسمى الحرمان من ابسط شيء اشتهته او توحمت به .
ا
الشهر العاشر بعد الولاده : اهمال الزوج والاهتمام بالطفل وعدم قدرة الزوج على النوم والذهاب الى عمله واذا كلمها قالت انه ابنك : انا ارضعه( هذا اذا كانت الرضاعه طبيعيه )واغسل ملابسه وابدل حفاضاته وانت تريد وامك تريد والبيت يريد كله علي انا وحدي فتطلب من الزوج مساعده او خادمه ان فعل نجى من الهلاك وان لم يفعل تنعل ابو ابوه .وهذا المرض يضعف الام بسبب الرضاعه وسهر اليل ..

السنه الثانيه او الثالثه :حملت حمل اخر نفس منهج الحمل الاول مع الزياده في بعض التفاصيل …زاد اهمال الزوج وتهميشه بل اتجه الامر الى اهمال الزوجه نفسها ايضا .. وبدأت بزيادة الطلبات وكبرت ورقة التسوق وتوحمت على ماده اخرى غريبه وما غريب الا الشيطان وهنا المرض الاخر نها ية حياتها كفتات وبدء حياتها كأم وربة منزل وهوه نهاية طموحها .

السنه الرابعه او الخامسه :بدأ الزوج يعتاداهمال زوجته له.فتلا حض الزوجه انه بعيد عنها .فتتـفحص الموقف والمواقع وتراودها الضنون :.تبدأ النضر الى الخادمه والصديقات والجارات والموضفات معه ان كان موضفا مع من يمزح كثير ولمن يجامل ولمن يذكر من النساء في كلامه .والصدفه تلعب دورها
فتقف له كشيخ الغفر او عريف في الجيش اين كنت من على التلفون لماذا تتأنق واذا كان الزوج وسيم تشوي ابو ابوه بغيرتها اذا استعمل عطر جميل لايخرج من الدار الا بمعركه الخاسر الوحيد هيه لانها توسع الفجوه بينهما . واذا ذهبت معه الى اي مكان .عينها على عينيه حتى انها تربكه في بعض الاحيان لايستطيع السلام على جارته او اي امرأه تصادفه .لان هناك قنبله بجواره .هنا تبحث عن السر و تعود الى لملمة ما تبقى من انو ثتها وتعيد الصناعه والتصنع .والاهتمام بشكلها بعد استشارة بعض النساء الخبيرات بهذه المواضيع .وكل واحده تقترح عليها اقتراح وهيه تنفذ على الفور .وهذا المرض يؤدي بها الى ضعف شخصيتها .فتحاول التعويض براس المسكين الزوج . وكذلك الزوج يستشير بعض الرجال بالامر فيعطوه وصفه اهتم بزوجتك اخرج معا غيرو الجو: فيأتي المسكين الى الدار ويحاول اصلاح الامر ويبدأ يقترح عليها ان نفعل كذا وكذا . فتقول له لازم عندك مصلحه شنو هل التغيير المفاجيء وتنتهي بمعركه اخرى وهذا المرض يصيبها وهوه فقدان الثقه . هناك احتمالان للزوج :اذا كان الزوج ملتزم يتحملها على كل افعالها ويسكت .اما اذا كان غير ملتزم يرتمي الى اقرب حضن يحن او يبين له الحنان وتنتهي المشاعر بينه وبين زوجته .وهنا تكثر المشاكل وقد وقد تنتهي بمرض الختام وهوه الطلاق لاسامح الله ..نرجو التلقيح ضد هذه الامراض مع التمنيات بالصحه الزوجيه والسعاده

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق