أكاذيب تدمر الزواج إحذريها 2019 , ما هى الاكاذيب التى تدمر الزواج, تعرفى على الاكاذيب التى تدمر الزواج

هل تسألت يوماً ما لماذا بعض الأزواج يبدو أنهم سعداء جداً بالحب ولكن في نهاية المطاف تدمرت علاقاتهم الزوجية ؟ بالطبع هناك مفتاح الزواج الناجح وهناك أيضاً كذبات تدمر العلاقة الزوجية .ونحن اليوم نعرض عليكم أشهر الكذبات بين الزوجين يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلي الطلاق. لأن معتقدات وأفكارنا تؤثر علي كيف نتصرف والخيارات التي نتخذها وإذا كنت ترغب في نجاح زواجك توقف عن هذه الكذبات .
أكاذيب تدمر الزواج إحذريها الاكاذيب التى 3dlat.net_25_17_1200
الكذب والخداع والشكوك عناصر مدمرة للزواج لأن الإستخدام المتكرر للاكاذيب يدمر الزواج الذي أصبح جزء من الحياة . حتي أن في بعض الأحيان المبالغة في وصف الحالة النفسية يمكن أن تمثل كذبات . الأكاذيب أمر خطير حقاً وتسبب الضرر في العلاقة العاطفية. عندما يكون هناك أكاذيب في علاقاتكم الزوجية فإنها تنمو وتصل إلي شكوك وتسبب الكثير من الإحباط والشعور الرهيب بإنعدام الأمان وخصوصاً عند النساء . فالحقيقة تجلعنا أحرار والأكاذيب تدمر الزواج لأننا نفقد التصور الإيجابي والإرتقاء لا يخفيه شيئاً فضلا عن الحقائق التي تمثل الأحداث والمشاعر وحالات معينة. فالأكاذيب التي تدمر الزواج تجعلنا نشعر بأننا بعيداً عن شركائنا وتنمو مشاعر غير صحية .

أكاذيب تدمر الزواج

1.عدم الإلتزام بالحديث :

بالرغم من أن الزواج هو عقد قانوني إلا أنه في الحقيقة أكبر من ذلك فهو عهد وعد لا يكسر. ومن الضروري الإلتزام بالأحاديث والوعود التي تقطعها علي نفسك . فهذا يعني أنه عندما تحب الطرف الأخر حباً حقيقاً تحاول البقاء مخلصاً له وتبقي بجانبه في أصعب الأوقات .

2. تزوجتك أنت ولا ليس عائلتك :

في الحقيقة أنه تزوجك أنتي وعائلتك لأن العلاقات العائلية جزء من حياتك قبل الزواج . ولا تحاول أن تخدع نفسك وتفكر في القوانين المحظورة التي تعرفها . تحتاج إلي التعرف علي عائلة زوجتك لأن الزوجة نشأت بداخل أسرة علمتها كيف تكون هي .بالرغم من أنه توجد الكثير من المؤثرات الأخري يمكن للأشخاص أن يتغيروا ولكن الأسرة هي القوة الأساسية في تطوير أي فرد .
3. يمكنني تغير زوجتي :

إقراء أيضا  الخطوات الذكية.. للحفاظ على علاقة عاطفية متينة وقوية 2019

من الخطأ الإعتقاد بأنه يمكنك تغير زوجتك فالحب وحده لا يكفي لحدوث التغير . يجب إيلاء الإهتمام بالخطوط الحمراء التي تراها الزوجة في علاقاتكم العاطفية مثل المزاج العنيف والعصبية الزائدة وعدم الإلتزام بالوعود التي تقطعها علي نفسك. من المحتمل أن تؤثر هذه الأمور علي علاقاتكم الزوجية ولكن تزداد سوءاً بعد شهر العسل. كل ما لديك السيطرة عليه هو رد فعل زوجتك لأن هذا هو الجزء الوحيد التي يمكنك تغيره .

4. نحن مختلفون جداً :

الإختلافات ليست مشكلة كبيرة كما تعتقد طالما أن الإختلاف لا يكون حول قيم الحياة والأخلاق فعدم التوافق لا يقتل العلاقة الزوجية. المسألة هي كيفية التعامل مع هذه الإختلافات تحتاج إلي البحث عن أنماط متوافقة تناسبك كلا الطرفين. بعض الخلافات غير قابلة للحل والأزواج بحاجة إلي تقبل ذلك .

5. لقد إختفي الحب بينا :

العاطفية الشديدة لا تستمر للأبد بين الزوجين ولكن الحب يمكن أن يبقي مدي الحياة . قد لا تشعر دائماً بالحب ولكن يجب أن تقرر أن الإنتقادات تؤدي إلي زيادة السلوك الدفاعي لديك وفي نهاية المطافة يؤثر علي شدة العاطفة بينكم. وفي الحقيقة أنه يمكنك إستعادة شعور العاطفة بينكم من خلال عدد من التغيرات. الأول هو تقديم إيجابيات زوجك والتركيز علي تغير السلبيات من خلال الدعم اللازم .. لا تصدق عندما يقول الرجل بأن الحب بينهم إختفي ولكن يجب أن تفهم أن مشاعرهم بحاجة إلي التجديد .

6. الزواج التقليدي أكثر سوف يوفر لنا أكثر :

قد يضع أحد الزوجين الكثير من الطموحات في العلاقات الزوجية وأن علاقاتهم سوف تكون مثل أحد المشاهير حتي تكون الحياة أكثر سعادة . هذه الأمور تشوش علي الطرفين عند القيام بالمسئوليات المطلوبة منهم ويساء فهمها. ويجب إدراك بأن المساواه بين الجنيسين في الزواج من الأمور الهامة التي يجب أن تكون علي علم بها. تحتاج إلي تقديم الإحترام المتبادل بين الزوجين .

إقراء أيضا  الطلاق 2019 ,اسبابه وطرق الوقاية منة

7. لا أستطيع أن أتغير تقلبني كما أنا أو نترك بعضنا البعض :

إن عدم الرغبة في التغير تعني أن الشخصية متمردة. فنحن لن نتقول لك أنك لن تتغير ولكن التجربة وتكرارها يمكن أن تحدث التغير الذي تحتاج إليه. يجب أن تكون علي إستعداد للتغير من أجل شريك حياتك وتغير سلوكيات العمل والحياة العاطفية . فأنت يمكنك التغير ولكن هذا يتطلب الرغبة والطاقة اللازمة للقيام بذلك .

8. اذا حدثت أخطاء لابد من الطلاق :

هناك أخطاء يري احد الأزواج أنه لا يمكن إصلاحها إلا إذا وافق كلا الزوجين علي المحاولة . بالطبع يجب أن يكون هناك إتفاق علي الإلتزام بالوعود، التسامح، ولكن يمكن إستعادة العلاقة العاطفية بين الزوجين إذا قرر كلا الزوجين القيام بذلك، بالطبع الأمر ليس سهل ولكن يمكن أن يحدث .

9. لا يهم ما أقوم به طالما يسامحك الطرف الأخر :

من أشهر الإعتقدات بين الزوجين أن يقوم أحد الطرفين بالخطأ مراراً وتكراراً بسبب ضمان سماح الطرف الاخر له وتجاوزه هذا الخطأ .

10. الوضع السيئ للغاية :

إذا كنت تري بأن المستقبل ميئوس منه وانكم بحاجة إلي الإنفصال عن بعضكما البعض. يمكنك إدارة المشكلة وعندما تقوم بإرتكاب الخطأ أي كان يمكن تحقيق التفاهم بينكم ولا يجب أن يحدث الطلاق بينكم .

11. زوجي لا يجعلني سعيداً :

قد يكون صحيحاً بأنك غير راضي عن العلاقة الزوجية بينكم ولكنك تكذب عندما تقولي بان زوجك غير قادر علي إسعادك وتشكل ضغط علي الزوج عندما يحاول خلق سعادتك ويضيف عبئ غير واقعي لكلا الطرفين وينتج عنه المزيد من المشاعر المتقلبة ويتزعزع الإلتزام بتحقيق السعادة .

12. الأطفال سوف يكونوا علي مايرام :

إذا كان لديك أطفال في أي عمر فإنهم سوف يتأثروا سلباً بالعلاقة بين الزوجين أكثر مما تتخيل .فالطلاق دائماً ما يكون له عواقب مدمرة عاطفياً للأطفال والإعتقاد بخلاف ذلك فهو واحد من أشهر الكذبات بين الزوجين عند الطلاق .

إقراء أيضا  صفات لا يحبها الرجل في المرأه 2019

13. سيكون من السهل أن أبدأ مع شخص جديد :

عندما تواجهك الكثير من الإحباط والصعوبات في الحياة الزوجية . قد يبدو لك من السهل التخلص من هذه الأمور ومحاولة البدء مع شخص جديد ولكن في الحقيقة أنك سوف تأخذ كل الألم في أي علاقة جديدة تدخل فيها .

14. نحن لن نكون قادرين علي العمل معاً :

واحد من الأكاذيب التي تدمر الزواج عندما تقوم بأنه ليس من السهل الإستمرار معاً. ولكن الأزواج يمكنهم الإستمتاع بزواج مذهل عندما يعملان معاً علي إحداث التغير المطلوب . فهم يقرروا الإلتزام تجاه بعضهم البعض. فهم يقروا أن إلتزامهم إتجاه بعضهم البعض أكثر أهمية من الخلافات التي تحدث وعيوبهم .

15. لا يهمني المال :

هناك مجموعة من النساء تحبث عن زيادة المال بعد الزواج ولكن واحدة من أكثر الأكاذيب الشائعة التي تقولها النساء للرجل هي أن المال أمر غير ضروي بالنسبة لها . في حين أن بعضهم يختار شركاء حياتهم علي أساس دخلهم وعند وجود نقص حقيقي في المال يمكن أن يجعل الحياة أصعب وبائسة خصوصاً عندما يمنعنا من أن نفعل ما نريد .

16. سعادتي هي أهم شئ في زواجي :

لا نستطيع أن أقول لكم نتائج هذه العبارة لأن الزواج لا يقوم علي مبدأ السعادة الفردية لأحد الطرفين فقط بل يجب تحقيق السعادة لكلا الطرفين. لأن هذا الإعتقاد ينعكس علي شخصيتك من خلال التركيز علي إسعاد الطرفين يمكن للزواج أن يستمر .

17. تزوجت الشخص الخطأ :

لقد سعي الكثير لحدوث الطلاق بسبب الإعتقاد بأنهم تزوجوا الشخص الخطأ ويذكروا أنهم كانوا يعلموا أنه الشخص الخاطئ ومع ذلك إستمروا في هذا الزواج . البداية الخاطئة في الزواج لا تبرر أي خطوة خاطئة أخري ويجب التعامل مع الأمر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق