أفضل 6 فنادق بالقرب من جزر جيلي

تعتبر جزر جيلي جوهرة السياحة في إندونيسيا، حيث تتمتع بطقس معتدل معظم أوقات السنة وطبيعة خلابة تأسر العين. كما تتميز جزر جيلي بالهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة حيث لا يُسمح فيها بركوب السيارات أو الدراجات البخارية ولكن تضم وسائل النقل البسيطة مثل الدراجات الهوائية أو ركوب الخيل أو التجول سيرًا على الأقدام. كما تضم الجزر مجموعة من الشواطئ الخلابة التي تجذب السياح الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء، حيث تعتبر وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. وتضم جزيرة جيلي مجموعة من الفنادق الرائعة التي يمكن الإقامة بها.

أفضل الفنادق الموجودة بالقرب من جزر جيلي

1- فندق تراوانغان كوتاد 2
يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق الفن، وعلى بعد 30 دقيقة من مرفأ بانغسال بالقارب، ويبعد الفندق مسافة ساعة واحدة بالسيارة من مطار لومبوك الدولي. ويتمتع هذا الفندق بشاطئ خلاب يبعد 9 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ الرمال الذهبية ( شاطئ جيلي تراوانغان ). يوفر هذا المكان غرفًا أساسية مكيفة ووجبات إفطار داخل الغرف ويتواجد به حديقة واسعة. كما تحتوي كل غرفة على خزانة ملابس وحمامًا خاصًا، ويوفر الفندق خدمات غسيل الملابس ونقل المطار مقابل تكلفة إضافية، ويقدم مطعم الفندق المأكولات الإندونيسية.
2- منتجع دريم درايفر
يبعد هذا المنتجع 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميناء تراوانغان وسوق الفن، ويقع على بعد 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ الرمال الذهبية ( شاطئ جيلي تراوانغان ). تضم جميع الفندق في المنتج تراسا أو شرفة تطل على الحديقة، وتضم خزانة ملابس ومكتب ومنطقة جلوس وحمام خاص وحوض استحمام. ويمكن ترتيب دروس الغوص من خلال موظفي الفندق، كما يوفر الفندق خدمات المساج وغسيل الملابس ومواقف مجانية للسيارات وكذلك خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المنتجع.

3- فندق Dua Nina Homestay
يبعد هذا الفندق مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام عن دوا نينا هومستاي. ويبعد كل من ميناء جيلي تراوانغان وسوق آرت مسافة 15 دقيقة سيرا على الأقدام. ويقع في جزيرة جيلي تراوانغان الجميلة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى. ويمكن ترتيب رحلات الغطس والغوص وصيد السمك عند الطلب. تحتوي جميع الغرف المبردة بالمروحة على تراس خاص ومنطقة جلوس، كما يعمل الموظفون في مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة يوميا لتلبية احتياجات الضيوف ويمكنهم المساعدة في طلبات غسيل الملابس وترتيبات مشاهدة المعالم السياحية مقابل رسوم إضافية.

4- فندق جيرالد هومستاي
يقع فندق جيرالد هومستاي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ميناء جيلي تراوانغان وسوق الفن. كما يمكن الوصول إلى الجزيرة نفسها بواسطة ركوب قارب سريع لمدة ساعتين من ميناء بادانغ باي في بالي. ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ الرمال البيضاء في الجزيرة. يتميز جيرالد هومستاي بغرف مشرقة مع تراسات خاصة محاطة بالخضرة الاستوائية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. و تحتوي الشرفات الخاصة على منطقة جلوس في الهواء الطلق تطل على المساحات الخضراء، في حين توفر الحمامات الداخلية مرافق الدش.

5- بوندوك صن رايز 2
يقع فندق بوندوك صن رايز 2 على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من الشواطئ الرملية البيضاء لشاطئ جيلي تراوانغان. ويمكن الوصول إلى الجزيرة نفسها بواسطة رحلة بالقوارب لمدة 30 دقيقة من ميناء بانغسال في لومبوك أو على بعد ساعتين بالقارب من ميناء بادانغ باي في بالي. يوفر أماكن إقامة بسيطة محاطة بالمساحات الخضراء. ويمكن لموظفي الغولف ترتيب أنشطة الغطس والغوص. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك المريح أو استئجار دراجة واستكشاف الجزيرة.

6- براون بينز هاوس
يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من سوق آرت ماركيت. ويقع على بعد ساعتين و 30 دقيقة بالقارب من ميناء بينوا في بالي. وهو عبارة عن مجموعة من الأكواخ التقليدية مع خدمة الواي فاي المجانية. ويبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام عن رصيف جيلي تراوانغان، فضلا عن العديد من المقاهي على شاطئ الجزيرة. كما تتوفر علاجات المساج. يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص وركوب القوارب الزجاجية وقوارب الموز. كما يمكن للمنتجع ترتيب جولات الجزيرة أو خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق