أفضل مطاعم الحلال في انترلاكن سويسرا

سويسرا هي من اهم الوجهات السياحية التي يفضلها العرب عامة والخليجيون خاصة، ومن أهم المدن السياحية بسويسرا والتي تحظى على إقبال كبير هي مدينة انترلاكن وهي من أجمل البلدان في سويسرا وبها الكثير من الأماكن السياحية الخلابة كمنطقة بوديلي والواقعة بين بحيرتي برينز ونهر الآر ، كما تضم الجبال والشلالات والبحيرات إضافة إلى المعالم السياحية والتاريخية والترفيهية التي يفضلها الجميع، لذلك يبحث السياح والزائرين عن أهم المطاعم أثناء إقامتهم بمدينة انترلاكن خاصة المطاعم الحلال حتى يمكنهم تناول أشهى الوجبات، وفي مقالنا اليوم نقدم أفضل مطاعم الحلال في انترلاكن بسويسرا

مطعم ليالي بيروت
من أشهر المطاعم العربية وأفضلها الموجودة في مدينة انترلاكن حيث تعتبر من أكثر المطاعم المتخصصة في تقديم الأطباق اللبنانية المشهورة والمشاوي والمقبلات الشامية والمتنوعة، إضافة إلى الأجواء الساحرة بالمطعم والتي تأسر القلوب ، ويقع هذا المطعم في الشارع المركزي.

مطعم ليالي بيروت

مطعم نابولي بيتزا
وهو من المطاعم العربية أيضا المشهورة جدا في انترلاكن وهو من المطاعم المتخصصة في صناعة أفضل وأشهر أنواع البيتزا بأذواق عالية جدا ومن المطبخ الإيطالي، كما يقدم هذا المطعم مجموعة أخرى من المأكولات العربية والتركية والمقبلات بكل أصنافها لتناسب كل الأذواق، ويقع المطعم في شارع باهنهوف.

مطعم نابولي بيتزا

مطعم برونوز بيتزا كورير
من المطاعم الممتازة والراقية في انترلاكن حيث يقدم هو الأخر أشهى أنواع البيتزا الإيطالية بكل الأنواع والأصناف، كما يشتهر بتقديم أنواع مختارة من المأكولات العربية الشهيرة، وتتميز أجواء المطعم بالأجواء الهادئة حتى أنه يوفر نزهات جبلية لتناول الطعام ، وطاقم العمل يتحدث العربية لسهولة التعامل معه.

برونوز بيتزا

مطعم سبايس انديا
من المطاعم العالمية التي يمكن زيارتها في انترلاكن وهو من أشهر المطاعم الهندية التي يمكن تناول أشهى الأطباق الهندية الأصيلة بطعم توابل الهند المشهورة، ويقع هذا المطعم في شارع بوتغاس.

سبايس انديا

مطعم تاج محل
من المطاعم الهندية الرائجة جدا في انترلاكن والذي يعتبر من أشهر المطاعم هناك حيث يحظى على نسبة إقبال غير عادية من الزبائن من كل الجنسيات ، ويوفر المطعم أجنحة خاصة للعائلات ، ويقدم مجموعة كبيرة من الأطباق النيبالية والعربية ويقع المطعم بشارع ماركتجيس.

مطعم تاج محل

مطعم هاردير كولم البانورامي
من أرقى المطاعم التي يمكن زيارتها في انترلاكن فهو فريد من نوعه في كل شيء فيقع على ارتفاع 1322 متر فوق سطح البحر مما يوفر الإطلالة البانورامية الساحرة على البحيرات والكوبري والقمم الجبلية، كما يقدم أشهى الأطباق السويسرية المصنوعة باللحوم الحلال.

مطعم هاردر كولوم

مطعم المدينة
وهو أيضا من المطاعم الرائجة في انترلاكن والذي يحى بنسبة كبيرة من الزبائن خاصة وأنه يقدم أفضل الوجبات والأطباق العربية والهندية والباكستانية وأيضا البيتزا الإيطالية ، ويقع هذا المطعم في شارع جونغفخوست .

الوسوم
إغلاق
إغلاق