أفضل صبغة شعر للرجال

على الرغم من عدم اهتمام معظم الرجال بشعرهم إلا أن أغلبية الشباب يعانون من الشيب المبكر، هذا الأمر المزعج الذي يجعلهم يوصفون بعمر أكبر من عمرهم الحقيقي، لذلك يلجأ الرجال إلى صالونات التجميل لصبغ الشعر الأبيض أو للحصول على أي لون يفضلونه من ألوان الشعر، وهو ما يؤثر على الميزانية ويهلك الكثير من الوقت في الانتظار، على الرغم أن الحل بسيط جدا وهي صبغ الشعر في المنزل وفي نفس الوقت الحصول على النتيجة المطلوبة في دقائق بسيطة، حيث يوجد في الأسواق الآن ماركات متنوعة لصبغ شعر الرجال في المنزل من دون أي عناء أو مجهود والتي نقدمها في هذا المقال.

صبغة ريفلون Revlon
من الصبغات التي يمكن معها الحصول على الطلة المناسبة المليئة بالجمال والجاذبية والتألق هي ماركة ريفلون، حيث تقدم ألوان مميزة من ألوان صبغات الرجال التي يمكن تطبيقها لنفسك في المنزل من خلال الإرشادات والمعلومات الخاصة بها، إضافة إلى أنها صبغة خالية من الأمونيا.

صبغة جاست فور مان Just For Men Original Formula
الكثير من الرجال يعانوا من أثار الشيب المبكر المزعج، لذلك يلجئون في الكثير من الأحيان إلى صبغة الشعر خاصة ماركة جاست فور مان والتي تتميز بأنها من أفضل الماركات العالمية، فهي صبغة رقيقة على الشعر، تتميز بلونها الجذاب الذي يعطي أناقة للشعر ليعطي الإحساس بالجمال والأناقة.

صبغة غارنيه كولور ناتشورلز Garnier Color Naturals
من الصبغات الممتازة لكل رجل للحصول على الشعر المصبوغ واللامع في نفس الوقت، حيث يعطي الشعر اللون المناسب واللمعان المطلوب بدون التأثير على صحة وجمال الشعر، وذلك بفضل زيت الزيتون المقوي وهو أحد مكونات الصبغة والتي تحافظ على الشعر من أي أضرار، ويمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من ألوان الصبغات لتزيل آثار الشيب.

صبغة جاست فور مان Just For Men Touch Of Grey
هذه الصبغة هي الصبغة المتخصصة والرائعة المفعول والمناسبة لشعر الرجال، حيث تتخصص في التخلص من الشيب والشعر الأبيض وتبديله باللون المناسب سواء البني أو الأسود أو الأشقر على حسب الأذواق، ويمكن من خلال هذه الصبغة الحصول على أجمل الإطلالات الشبابية.

صبغة Manic Panic
من أجمل الأنواع المناسبة لصبغ شعر الرجال حيث تقدم مجموعة من الألوان الفريدة للشعر والمناسبة للرجال والشباب والتي تتناسب مع كل شخصية، وهي الصبغة التي لا تسبب أي أضرار للشعر بل تتركه لامعا وصحيا، ويمكن تطبيقها بنفسك في المنزل بدون أي مساعدة خارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى