أفضل الكتب السياسية التي تنمي إدراك العقل

كتاب معركة الأحرار
كتاب معركة الأحرار هي للكاتب أحمد سمير، فهو كتاب يشمل كل ما هو جديد في معركة الوعي، ففي هذا الكتاب يعرض الكاتب فيه مجد الأمم الضائعة لتعرف حقيقة الواقع والهيمنة على بلادنا، كما يعرض أيضا صراعات الإسلام، وينتقل الكاتب ليعرض تعريف الثورة وما هو المطلوب للاشتراك بها وما هي علاقتها بالجهاد.

معركة الاحرار

كتاب ماذا يريد العم سام
هذا الكتاب هو للكاتب الكبير نعوم تشومسكي والذي يتناول فيه السياسية الأمريكية بعد الحرب العالمية الثانية وانتهاكها لحقوق الإنسان وما فعلته في كوريا وفيتنام، ثم يحلل المجتمع الأمريكي ويوضح أن من وضع السياسة الأمريكية هم محترفي السياسة وكبار رجال المال والإعلام.

ماذا يريد العم سام

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج
وهذا الكتاب هو للكاتب العبقري وليام جاي كار والذي يتناول فيه تجربة ذاتية للكاتب عند انضمامه إلى البحرية الأمريكية أثناء الحرب العالمية الأولى، ويتناول في الكتاب أهداف وأساليب الصهيونية العالمية، ويناقش كيفية استقطاب اليهود لكبار الشخصيات في العالم.

احجار على رقعة الشطرنج

كتاب مفاهيم ينبغي أن تصحح
وهذا الكتاب هو للكاتب محمد قطب والذي من خلاله يتناول الكثير من المفاهيم حول ثورة الوعي وتصحيح المفاهيم في شتى المجالات ولكن من وجهة نظره ، فيرى أن أسامة بن لادن كان يريد السعي لحفظ الأمة وثوراتها من الضلال والظلم.

مفاهيم ينبغي أن تصحح

كتاب عقيدة الصدمة
هذا الكتاب هو للكاتبة ناعومي كلاين والذي يتحدث فيه عن السياسة الاقتصادية والاجتماعية في العالم، من وقت انهيار الاتحاد السوفييتي ، وتعرف مفهوم المعالجة بالصدمة، وتشرح ما يحدث في البلاد وتشرح أيضا مذهب رأسمالية الكوارث، كما تتناول كيفية استغلال الكوارث لتمرير السياسات الاقتصادية والاجتماعية.

عقيدة الصدمة

كتاب الاغتيال الاقتصادي للأمم
هذا الكتاب هو للكاتب جون بركنز والذي يتناول فيه مفهوم القرصان الاقتصادي الدولي والمتمثلة في السياسة الأمريكية في الاحتواء الاقتصادي للدول، كما يتناول الكثير من الأسرار والمفاهيم حول السياسة الأمريكية، وتناول مفاهيم معينة كمفهوم الخصخصة والضريبة العقارية وهكذا.

كتاب حرب المستضعفين
هذا الكتاب الغني من تأليف أبو مصعب السوري والذي يتناول فيه عدة مفاهيم مختلفة لحرب العصابات، أو الحرب الثورية، فيدور الكتاب حول حرب العصابات والحروب المضادة، وأهداف حرب العصابات وهدفها، وأمثلة على الثورات المسلحة في كل دولة .

الوسوم
إغلاق
إغلاق