أفضل الفنادق الموجودة في جاكرتا

ذا كنت من عشاق الحداثة، فلا تفوت فرصة زيارة مدينة جاكرتا والتي تقع على جزيرة جاوة الأكثر تكدسا بالسكان. تشتهر مدينة جاكرتا بالمولات ومراكز التسوق الحديثة الضخمة مثل ” جراند إندونيسيا مول “. كما يوجد في المدينة بعض المعالم السياحية الأخرى مثل المتاحف ومدن الترفيه المائية والحدائق مثل حديقة ” سنترال بارك “. وتضم المدينة مجموعة رائعة من الفنادق التي تجذب العديد من السياح بسبب خدمتها المتميزة.

1- فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا
يقع فندق إندونيسيا كمبينسكي في جاكرتا، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من النصب التذكاري الوطني و20 دقيقة بالسيارة من مدينة باتافيا القديمة. يوفر الفندق مكان إقامة ذو 5 نجوم مع إطلالات شاملة على أفق المدينة. كما يحتوي الفندق على 6 خيارات طعام وسبا فاخر ومسبح على السطح. ويتميز الفندق بديكور عصري ونوافذ كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف، ويوفر الفندق أيضًا سيارة بي إم دبليو وطائرة هليكوبتر للاستئجار عند الطلب.

2- فندق وأجنحة ذا جروف
يقع الفندق في المثلث الذهبي في جاكرتا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز راسونا للأعمال ومنطقة الترفيه، كما يبعد مسافة 3.1 كم عن ساحة إندونيسيا، ويبعد مسافة 22 كم عن مطار سوكارنو هاتا. يوفر الفندق غرفًا لغير المدخنين، كما يوفر مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. وتتميز الغرف بديكور عصري مزودة بكافة الخدمات. ويقدم مطعم Veranda بوفيه الإفطار والذي يضم مجموعة مختارة من الأطباق الإندونيسية، وكذلك يقدم بار Splash مجموعة متنوعة من المشروبات.

3- فندق بولمان جاكرتا إندونيسيا
يقع الفندق على بعد ساعة ونصف بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا الدولي، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من النصب التذكاري موناس والمتحف الوطني، كما يقع الفندق قبالة مركز بلازا إندونيسيا مول للتسوق. تتميز كافة الغرف بمساحة واسعة وتصميم أنيق مزودة بكافة الخدمات، كما يوفر الفندق سبا ومركز لياقة بدنية وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب. وينتشر بالفندق عدد من المطاعم مثل Sana Sini وكذلك عدد من البارات لتقديم المشروبات مثل Le Chocolat.

4- فندق غراند ميركور جاكرتا هارموني
يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من غراند إندونيسيا للتسوق وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من معرض جاكرتا الدولي وكذلك على بعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا الدولي. تتميز جميع الغرف بشكل جيد وضوء دافئ وفير وتشتمل جميع الغرف على كافة الخدمات. ويوفر الفندق مركز لياقة بدنية وسبا ومكتب للجولات السياحية ومركز لرجال الأعمال لتلبية احتياجاتهم. ويوجد العديد من المطاعم داخل الفندق لتناول الطعام أثناء التمتع بإطلالة مذهلة على المدينة.

5- فندق ميرلين بارك
يقع الفندق في وسط مدينة جاكرتا على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من النصب الوطني في مدينة جاكرتا، كما يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مركز تامان انغريك للتسوق و20 دقيقة بالسيارة عن مطار حليم بردانا كوسوما ومطار سوكارنو هاتا الدولي. تتميز جميع الغرف بالمساحة الواسعة ومصممة بمفروشات عصرية، كما يوفر الفندق مسبح ومركز لياقة بدنية بمستوى 5 نجوم ومركز لرجال الأعمال ومرافق الكاريوكي. ويضم الفندق 6 خيارات لتناول الطعام.

6- فندق مانهاتن جاكرتا
يقع الفندق في المثلث الذهبي لمدينة جاكرتا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مجمع امباسادور للتسوق، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مركز تسوق بلازا سينايان وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا الدولي. تتميز الغرف بديكور عصري ونوافذ كبيرة مزودة بكافة الخدمات، كما يوفر الفندق مركز لياقة بدنية ومسبح وساونا. ويقدم مطعم MIR الكور الأطباق الكورية الشهية وكذلك يوجد بالفندق مطعم هندي والعديد من البارات لتقديم المشروبات.

الوسوم
إغلاق
إغلاق