أعيدي ذكرى ليلة زفافك 2019

أعيدي ذكرى ليلة زفافك
تمر بعض الأوقات التي تبتعد بها الزوجة عن زوجها كالولادة أو
السفر فما أجمل أن تفاجيء زوجك بحفلة لا ينساها.
1 ـ جهزي بالونات بيضاء وحمراء مختلفة الأحجام وقصاصات ورق فضية لامعة وأحد هذه البالونات علقيها عند باب الدخول وعلقي عليها ورقة (كل سنة والحب يجمعنا.. تفضل على الصالون).
2 ـ جهزي المسجل.. شريط منوع (ممكن وضع أنشودة للأطفال “لا تتأخر يا بابا” إذا كان الأولاد يشاركون في الحفل وبعدها شريط زفة للأطفال وأناشيد أفراح منسقة.
3 ـ في أحد أركان الغرفة.. ضعي كرسي مزدوج غطيه بقماش من التل الأبيض وحولها بعض الديكورات بقماش التل الأبيض واحضري قلوب حمراء ووزعيها على التل وأحضري باقات ورد (موجودة في المنزل) وضعيها حول الكنبة.
4 ـ في السقف.. قومي بعمل ستارة من قماش التل (احضري قطعة مربعة من قماش التل.. حددي بالقلم أربع نقاط كزوايا للقماش.. قصي القماش من الوسط ثم خيطيها بإبرة كبيرة دون أن تعملي عقدة واجعلي الخيط متدلي حيث يمكنك سحبه وثبتي الستارة بمسامير أربع على النقاط الأربع) .
5 ـ ضعي داخل الستارة.. بالونات وقصاصات فضية وقصاصات على شكل قلوب وقليل من الحلوى الخفيفة عند دخول زوجك اسحبي الخيط وستتساقط القصاصات والبالونات.
6 ـ في الركن الآخر من الغرفة.. جهزي طاولة عليها مفرش وباقة ورد وبعض الشموع وضعي الكعك وبعض المعجنات.
7 ـ الآن دورك.. أنت تجهزي واذهبي للمشغل واعملي ماكياج وتسريحة والبسي فستانك وكأنك عروس.
8 ـ اتصلي بزوجك وأخبريه أنك تعدين حفلة وسيجد ضيوف وعليه أن يكون جاهز.
9 ـ في غرفة النوم.. جهزي ورد أحمر ثم ضعي كأسين من العصير وحول كل عصير أربع حبات كرز داخل كل كرزة ورقة صغيرة مكتوب عليها:
أنا أحبك أكثر – أنت تحبني أكثر – نحب بعضنا بتساوي – اليوم سنحب بعضنا للأبد.
10 ـ على السرير.. افرشي مفرش زواجك (إن وجد) واعملي ستارة من قماش التل فوق السرير وضعي داخلها ورد بلدي وافتحيها إذا جلس على السرير.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق