أشياء يلاحظها الرجل في المرأة عند رؤيتها لأول مرة 2019

أحيانا ينظر إليك بعض الرجال ثم يديرون رؤوسهم للجهة الأخرى ويمشون بعيدا، وتجدين نفسك تتساءلين عن السبب، يمكنك الآن معرفة السبب، فهناك بعض الأشياء التي يلاحظها الرجل فورا عندما يري أي امرأة، ويمكنك سيدتي تطويع تلك الأشياء لصالحك بعد ذلك.

1- مدي كثافة شعرك:-

منذ العصر الحجري، والرجل يبحث دائما عن المرأة التي لها شعر كثيف وجميل، والذي يدل علي الصحة الجيدة للمرأة، لذلك احرصي علي جمال شعرك وحسن تصفيفه دائما، وعمل التصفيفات التي تعطيه حجماً كبيراً.

2- هل ابتسامتك طبيعية أم مصطنعة:-

أحيانا تتجعد عيناك قليلا عندما تضحكين بصورة طبيعية، ومعظم الرجال بارعون في التعرف علي ذلك النوع من الابتسامات والذي يدل علي مدي استرخائك وعلي شخصيتك المرحة.

3- عدد أصدقائك المقربين:-

ما يقلق الرجل أحيانا هو عدد أصدقائك المقربين (الجروب)، فإذا كان عددهم كبيراً سيصعب ذلك من مهمة التقرب إليك، وحتى لو كان لك صديقة واحدة فسيضمن أنك لن تتركيها أبداً من أجل التحدث إليه، فالعدد المثالي بالنسبة له هو أن يكون لديك اثنتان فقط من الأصدقاء حيث سينشغل الاثنان بالتحدث سويا بينما يستطيع هو التحدث إليك بحرية.

4- درجة صوتك:-

أثبتت الدراسات أن الرجال ينجذبون إلي النساء التي تتميز درجة أصواتهن بالعلو بدرجة طفيفة، لأنه غالبا ما يدل ذلك علي الشباب والصحة الإنجابية.

5- النسبة بين الخصر وأعلي الساق:-

يبحث الرجال دائما عن المرأة التي تستطيع الحمل بصورة طبيعية، فلو كان خصرك أصغر من أعلي الساق بصورة ملحوظة، فذلك دليل علي الخصوبة.
لذلك يمكنك استخدام حزام عريض، يقوي هذا الشكل الذي يشبه الساعة الرملية.

6- إشراقة بشرتك:-

يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة النفسية الجيدة، وذلك لأن القلق والإرهاق يسبب شحوب للبشرة ومشاكل فيها، لذلك يمكنك وضع blusher بالألوان المناسبة علي وجنتيك لإخفاء أي شحوب.

7- كمية الأشياء المزيفة بك:-

لا نقصد هنا الشخصية بل الأشياء الصناعية التي تستخدمينها لتحسين شكلك مثل: الرموش الصناعية، الشعر المستعار والعدسات اللاصقة وغير ذلك.

فالرجال يترجمون هذه الأشياء إلي أموال باهظة سينفقونها بعد ذلك عند تجديدها، كما أن تلك الأشياء تخفي شكل المرأة الحقيقي وقد يدل علي قلة ثقتها بنفسها وبشكلها الطبيعي.

8- عينيك:-

يركز الناس عادة علي العيون أكثر من أي جزء في الجسد، فوضع ماكياج عينيك بطريقة ساحرة سيجعله ينجذب إليك بشدة ويلفت انتباهه عن أي شيء أخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى