أسرار جمال المرأة اليابانية 2019

للنساء في كل قارة أو بلد أفكار وطقوس خاصة لتبقيهن جميلات ، فالجمال يشكل هوسا لكل بنات حواء مهما بلغت المرأة من الرقي والحضارة بالدول المتقدمة أو كانت تعيش في بلاد ما وراء البحار ، فالأنثى هي الأنثى.
ولعل اليابان ونسائها من أكثر الدول تطوراً ، وتتمتع نسائها ببشرة جميلة وعمر طويل بحسب تقرير سابق لوزارة الصحة اليابانية الذي يؤكد أن اليابانيات يزيد متوسط أعمارهن على 85 عاماً بالمقارنة ببقية نساء العالم ، وذلك يرجع إلى انخفاض نسبة انتشار بعض الأمراض كالسرطان والأزمات القلبية.
وتعد المرأة اليابانية من أكثر النساء تمتعاً بالشباب الدائم وقلما يتعرضن لأعراض سن اليأس، نظراً لاعتماد علي غذاء الشعب الياباني على الكثير من حبوب الصويا ومشتقاتها .
وأوضحت دراسة بريطانية للمركز الاستشاري لتغذية المرأة أن حبوب الصويا تحتوي على “الاستروجين النباتي” ، الذي يعوض نقص الاستروجين الموجود في الجسم، وبالتالي لا تظهر، أو تقل أعراض مرحلة اليأس لدي اليابانيات.
لذي تنصحك الخبيرة تنصح ماريون ستيوارت ورئيسة المركز الاستشاري لتغذية المرأة ، بتناول 100 ملليجرام في اليوم من مركبات الايسوفلافونز ، وهي عبارة عن استروجين نباتي، من مختلف الأغذية.
ويشار إلى أن “الاستروجين” النباتي يوجد أيضا في حبوب الحمص وفي العدس، وأيضا في حبوب الكتان Linseed التي يستخرج منها زيت الكتان.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق