تفسير حلم و تأويل رؤيا يد

يد
إذا رأيت أيد جميلة في حلمك فسوف تتمتع بمنزلة متميزة كبيرة وسوف ترتفع بسرعة في مهنتك، ولكن الأيدي القبيحة والمشوهة تشير إلى فقر وخيبات أمل.
إذا رأيت دماء عليها فإن ذلك يشير إلى انتقادات ظالمة ونبذ من قبل أفراد عائلتك. إذا كان لديك يد مجروحة فسوف ينجح شخص في الوصول إلى ما تكافح جاهداً للوصول إليه. إذا رأيت يداً مفصولة فإن هذا يعني حياة منعزلة أي أن الناس سوف يفشلون في فهم و جهات نظرك ومشاعرك.
إذا أحرقت يديك فسوف تتخطى حدود المعقول في كفاحك من أجل الثروة والشهرة وسوف تخسرهما لذلك. إذا رأيت يديك مغطاتين بالشعر فإن هذا يدل على أنك لن تصبح عنصراً راسخاً وقائداً في دائرتك. إذا رأيت يديك ضخمتين فإن هذا يدل على تقدم سريع في شؤونك. إذا رأيتهما أصغر مما هما عليه فإن العكس هو المأمول. إذا رأيت يديك ملطختين فإن هذا يدل على أنك سوف تكون حاسداً وظالماً للآخرين. إذا غسلت يديك فسوف تشارك في احتفال فرح.
إذا أعجبت امرأة بيديها في الحلم فإن هذا دليل على أنها سوف تحظى وتحتفظ باحترام صادق من الرجل الذي تجله على الآخرين. أما إذا أعجبت بأيدي الآخرين فسوف تكون هدفاً لنزوات رجل غيور. إذا أمسك رجل بيديها فسوف تجذب إلى ارتباطات محرمة. إذا تركت الآخرين يقبلون يديها فسوف تمنى بثرثرة منهمكة في سمعتها إذا عالجت النار دون أن تحرق يديها فسوف ترتفع إلى مرتبة عالية ومراكز آمرة.
إذا حلمت أن يديك موثقتان فإن هذا يعني أنك سوف تتورط في مصاعب وبتحريرهما سوف ترغم الآخرين على الخضوع لأوامرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى