الرئيسية / أ القسم الادبي جديد / شكر جميل للزوج , كلمات شكر وتقدير للزوج , عبارات شكر للزوج

شكر جميل للزوج , كلمات شكر وتقدير للزوج , عبارات شكر للزوج

شكراً زوجي , كيف لا تكون حبيبي وشمس نهاري وأنا احببتك بكل حواسي ووجداني من اول نظره كنت لي عشقي وحياتي واكسجيني الذي اتنفسه فأنت من جعلت قلبي ينبض وحركت مشاعري أتجاهك حبيبي أنت من علمني العشق الحقيقي
شكرا زوجي لأنك ظهرت في حياتي لأنك أنرت لي صباحاتي كشمس شتاء دافئة وأنعشت لي ليلي كنسمات صيف عليلة شكرا لأنك لونت أيامي بألوان قوس قزح ورويت ورود قلبي فأحسست الربيع يغزو داخلي وفي ظهيرتي كان صوتك يسحرني حين تتوالى كلماتك متساقطة في أذني كأوراق خريف ذهبية ساحرة الأحساس شكرا لأنك أصبحت وستظل حبيب قلبي ونور حياتي وملهم مشاعري شكرا لأنك جعلتني أعشقك بكل مافيك فأنت حبيب القلب أقولها وليعرف الجميع أني أحبك.
شكراً زوجي , أنت من احسست معه بألآمان والحنان كيف لا أحبك ؟؟وأنت الآماني وكل أحلامي وأنا لا أشعر بحلاوة الدنيا الا معك فى عيونك ضياء وفي همسك احتواء وفي لمسك لقاء وفي فرحك الهناء كيف لا أحبك وأنا أشعر بالحياة معاك أنت من ملكت الاحساس وكل وجوارحي معاك فى صوتك صدق وأمان وحب ملاء الاكوان وحبنا سيصنع المعجزات سيكون حكاية الصغار والكبار كيف لا أحبك؟؟ وحياتى بدونك عذاب ومرار لأنك إنسان أحببتك!!
زوجي , فيك وجدت الحب والاستقرار فأنا انسى الدنيا معاك فليس لي بدنيا سواك فأنا لاأشعر بالملل معك بل يتوقف الزمن لحظة وجودي بين يديك فأت تمنحني السعاده بلا حدود فوقتي اصبح ملكك فأنت عشقي الوحيد ملكت احلامي واصبحت لي كل أيامي جعلت حياتي ربيعاً دائماً وجعلتني طفلتك الصغيره وجعلت كل الدلال لي كل ثانيه احتاجك جنبي فأنت ملاذي وملجئي
كيف لا أحبك ؟؟ وفي وجهك نور الشمس وفي عينيك نداء همس يقول :تعالي يا قلبي يا صاحبة الحس تعالي نترك البشر ونعيش ليالي الأنس نفكر في بعضينا وننسى الهم واليأس جئتك راكضاً دون تفكير باليوم ولأ الأمس جئتك محتاجه الحب والدفء والهمس خفق قلبي متسارعا عندماسمع نداءك وقال:سألبي يا نور عيوني طلبك واسير على دربك ونهجك واصبح ملكك لأني أعشقك وأحبك
لأنك ملهمي في كتاباتي وفي حياتي أنت عالمى الوحيد وقرب لي من الوريدي روحك تسكننني فأينما أذهب أجدك معي أنت دائى ودوائى وبلسم جراحي فأنا بدونك أضيع واتوه بين الناس فأنت دليل دربي لأنك الوحيد من ملكت مفتاح قلبى وتربعت على عرش مملكتي ولأن حبك أروع شعور في حياتي فكيف أكون ملك لسواك لمن أحببت اهديها
شكرا على الحب على الشوق شكرا على ضي القمر فوق شكرا على عيوني اللي تشوفك وعلى شتا صمتي و دفا حروفك شكرا على الايام والسهد والاحلام وعلى حبيبي ياحبيبي وشكرا على الليل والضي من شمعي وما محت كفك وما كتب دمعي وما تلمس يديني من النجوم والغيم وما بيني وبينك من العشق والديم شكرا على التنهيد و الهجر و المواعيد وعلى حبيبي ياحبيبي شكرا على الورد في كل اعيادي و على الدفا و البرد من يوم ميلادي وما شفت فعيونك من الخجل والهمس واللي بيجي باكر واللي عشقته امس شكرا على الاحساس وحب الوطن والناس وعلى حبيبي ياحبيبي.
شكرا لك زوجي شكرا حبيبي أنك احتويتني بألمي وحزني واحتضنت طموحي وأحلامي وشاطرتني أفراحي وأتراحي وكلما تاهت نفسي وسط الدروب وغاصت في اعماق زمن حزين كنت أنت منقذي وأنت الدليل وكلما أضعت تاريخي أعدتني للسطور حبك أضاء قلبي بالنور وعطٌر روحي بعبير الزهور ونثر حولي لؤلؤا منثورا.
شكراً لحبك أراني كل الأوطان أخذني لكل الأزمان شكرا لحبك علمني كثيرا أشياء ما كنت أعرفها في الأرض أو في السماء شكرا لحبك.
حبيبي أقلك على سر انا بدعيلك كل يوم فى صلاتى بدعيلك بحاجات حلوة قوووى ويارب كلها تتحقق وتبقى من نصيبك وكمان بشكر ربنا كل يوم على نعمته اللى بعتهالى اللى هى أنت أجمل نعمه ممكن انسان يتمتع بيها نعمه الزوج المحب المخلص شكرا انك خلتنى أحلم وابقى متأكده ان أحلامى هتتحقق.
رقيق كأوراق الزهور حنون كالأم الحنون لا تسكنه أبدا ظنون شكرا لحبك زوجي
شكرا لاني أحتمي بك من كل الشرور اصبحت اتقبل حياتي كما هي لاني وجدت في عينيك كل الشعور يعوضني عن آلامي وما ألاقي من شجون شكرا حبيبي انك مددت لي يدك وساعدتني على العبور فقد كان قلبي مركبا تتقاذفه الرياح وتلقي به فيصطدم بالصخور يئن ويتوجع ولا يثور قد كان مقبرة لا امل لا زهور جئت فحركت الجذور فنمت في قلبي رياحين وطرحت عطور حين التقيتك واحببتك تغيرت الامور وصرت احلق في سماء الحب كالطيور لا اعترف بالحواجز والقيود شكرا حبيبي لانك منحتني حب الحياة ووهبتني نور العيون.
زوجي انا بشكرك على كل لحظة حب عشتها معاك وبسببك على الدنيا اللى احلوت بيك والأيام اللى نورت بوجودك فيها على اهتمامك بامورى كلها وسؤالك دايما عن ادق تفاصيل حياتى من غير فضول ومن غير ملل لكن بحب واهتمام.
زوجي كشف قناع الخوف وألبسني وجه التحدي و الثبات شكرا لحبك وحد خطوتي و سبيلي حدد هدفي و مصيري أرشدني أين الحقيقة وكيف يكون السراب.
حبيبي سأكتب للوجود عن عشقي واحكي لليل قصة شوقي ووجدي عيناك اوطان الليل والليل اوطاني وابتسامة شفتيك تأخذني الى حيث لا اجد نفسي وصمتك سكون الفجر الخجول ووجهك كالبدر عند الحلول وصوتك لحن يطرب مسمعي حين القاك كأن الدنيا بيدي وبعدك عني تشردي وضياعي وتهدمي حبيبي لاغيرك غيري وغيرك معي فشكرآ لأنك حبيبي أنا.
شكرا زوجي على كل شيء عملته وبتعمله علشانى كل يوم شكرا انك بتحبنى ودايما بحس انى اهم حاجه فى حياتك ولانك بتحس بوجعى قبل اى حد تانى ولانك بتهون عليا اى وجع بشوفه شكرا لانك عمرك ما خلتنى ابات فى ليلية زعلانه ودمعتى على خدى ولانك دايما بتحترمنى قدام الناس وبتحترمنى واحنا لوحدنا شكرا لانك دايما سبب فى رسم البسمة فى حياتى ولانك سبب انى اشوف الدنيا بالألوان.
شكرا على كل اللحظات كل الأوقات على السعادة و الحب في تلك الساعات.
بشكرك على عتابك الرقيق لما بغلط فى شيء على تقديرك لمجهودى لما بحاول اعملك أكله او شيء انت عايزه واعكه فى الاخر ومايطلعش زى ما انت عايز بتصبر عليا وتتحملنى وبتقدر تعبي وتلومنى بهدوء ورقة وحب.
شكرا لحبك فهو أوفى الأصدقاء أعز الأقرباء أصدق الكلمات أسمى الهمسات أغلى الأحباء إني يقينا أحبك فشكرا لحبك.
إن كان فؤادك قد اكتوى لفراقي مرة فاعلم أن قلبي قد احترق ملايين المرات إن كانت عيناك قد سهرت لأجلي ليلة فما بالك بما قضته عيناي سهرا من ليلات إن كنت قد قطعت عهدا بأن تحبني كل اللحظات فانت لا تدرك أني عاهدتك الحب قبل الميلاد إن كنت وإن كنت وإن كنت لا يهم بقدر حاجتي أن تعلم بأنك في حياتي كل الغايات أحبك يا سحرا ملأ قلبي بأحلى الروايات أحبك يا فجرا كله نور و زهر ونسمات أحبك يا كل البدايات.
شكرا لانك بتحبنى وكل يوم بتحسسنى انك بتحبنى اكتر من اليوم اللى قبله شكرا انك بتحترمنى فى كل شيء وفى اى وقت شكرا انك بتدعمنى وتشجعنى وتقوينى وتحمينى شكرا انك موجود فى حياتى وانك موجود بكل صفاتك اللى فيك الحياه من غيرك أكيد ما كانتش هتبقى حياة.

شكرالك على انك احببتنى يوما وسحمت لى بدخول قلبك الرائع شكرا لك على اسعد ايام عمرى التى عشتها فى حضورك التى عشتها منك واليك شكرا لك على اجمل الاحلام والاوهام والليالى شكرا لك لانك من جعل قلبى يخفق من شدة العشق والهيام شكرا لك لانك اول حب واخر حب فى حياتى شكرا لك لانك علمتنى اسرار العشق والغرام شكرا لك على جروحك التى من رغم طعونها عشقتها لانك كانت منك وليس من سواك شكرا لك على اجمل الذكريات التى عشتها وستبقى فى مخيلتى حتى مماتى شكرا لك شكرا والف شكر وامتنان لك حبيبى الذى لن انساك طول حياتى فانت كنت وستبقى ايام سعادتى وهنائى ولا اخفى عنك ايام حزنى وشقانى ايضا ياحبيب قلبى وحياتى فانت كما اقول دائما ستبقى زوجي لى وحدى حتى لو فى مخيلتى والى مماتى.

زوجي شكرا لوجودك في هذه الدنيا شكرا لوجودك في حياتي شكرا لأنك حصني وملاذي حين تضيق بي دنياي شكرا لأنك تحيطني بالحب والحنان والأمان شكرا لأنك تشعرني بالدفء حين يشتد بي الصقيع شكرا لأنك تمنحنى الضوء في ليالي حياتي المعتمة شكرا لأنك تتحملني وتسمعني وتقترب مني وقت ضيقي شكرا لأنك اخترت ان تكون رجلي وحبيبي شكرا.