الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير الزواج فى الحلم ، رؤيا الزواج فى المنام

تفسير الزواج فى الحلم ، رؤيا الزواج فى المنام

هل تراودك أحلامٌ كثيرةٌ عن الزواج والزفاف وتتساءلين عن معناها ودلالاتها وانعكاساتها على حياتك الواقعية؟ إليك في ما يلي لمحة صغيرة عن التفسيرات الأكثر شيوعاً للزواج وكل ما له صلة بالزفاف:
إن حلمتِ بالزفاف، فهذا يعني بأنك على مشارف بداية جديدة في حياتك، والزفاف يعكس المشاكل التي تواجهينها على مستوى الالتزام والاستقلالية. ومن هذا المنطلق، فقد تكون أحلامك بالزواج دليلاً على شعورك بالمرارة والحزن.
وإن تحوّل الزفاف في المنام إلى كارثة، فهذا يعني بأنه ينبغي عليك أن تجدي حلاً لبعض القضايا العالقة والسلبية في حياتك.
وفي حال كنتِ مقبلة على الزواج وحلمتِ بتحضيرات زفافك التي لا تنتهي، فهذا يشير إلى كمّ الضغوط الهائل التي ترزحين تحت ثقلها في هذه الفترة والتي قد تتراوح بين النزاع بشأن تفاصيل العرس والخوف من الالتزام وفقدان الاستقلالية.
أما إن حلمتِ بأنك مدعوة لحضور أحد الأعراس، فلتركّزي على نوعية المشاعر التي خالجتك أثناءها. وإن شعرتِ بالحزن، فهذا يعني بأنك غير سعيدة بمجريات حياتك والعكس صحيح.
وإن حلمتِ بأنك تتزوجين زوجك الحالي، فهذا يعكس السعادة الزوجية التي تنعمين بها وقوة التزامكما ببعضكما البعض. كما أنه قد يشير إلى بداية مرحلة جديدة في حياتكما كالانتقال إلى منزل جديد أو استقبال مولود جديد.
وفي المقابل، قد يرمز إعدادك لزفاف أحدٍ تجهلينه إلى اتحاد جانبك الأنثوي بجانبك الذكوري، كما قد يشكّل مرحلةً انتقاليةً تبحثين في إطارها عن سبيلٍ يُرسي التوازن بين عاطفتك وعدائيتك